هكذا وفت شيرين عبد الوهاب بوعدها مع الإعلامي عمرو أديب

هكذا وفت شيرين عبد الوهاب بوعدها مع الإعلامي عمرو أديب

فابيان عون

فوجئ أمس متابعو برنامج “كل يوم” الذي يعرض عبر قناة ON E ، باستعراض الإعلامي عمرو أديب مبلغاً من المال  أمام عدسات الكاميرا، بالإضافة إلى عرض شيك قابل للصرف لصالح مستشفى أبو الريش الخاص بالأطفال المصابين بالسرطان .

وفي التفاصيل  أشار الإعلامي عمرو أديب أن هذا المبلغ المالي أُرسل من جانب النجمة شيرين عبد الوهاب مع أحد الأشخاص  تنفيذاً منها للوعد الذي كانت قطعته على نفسها منذ أيام عقب الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنان عمرو دياب، مشيراً إلى أن المبلغ الموجود في الاستديو هو نصف مليون جنيه  بالإضافة إلى شك بنصف جنيه آخر لصالح مستشفى أبو الريش،  مستطرداً بالقول: “استفدنا بمليون جينيه من الخلاف الذي حصل ، يا رب يتخانقوا كل يوم”.

تجدر الاشارة إلى أن الإعلامي عمرو أديب، كان قد كشف فى الرابع والعشرين من الشهر الجاري عن أن المطربة شيرين عبد الوهاب أعربت عبر اتصال هاتفي عن نيتها بالتبرع بما يقارب 500 ألف جينيه لصالح الفقراء كتكفير لما بدر منها في حق الهضبة عمرو دياب وحديثها عن المطربة أصالة، كونها شعرت أنها عنصر مؤثر في المجتمع وعادت وضاعفت المبلغ نزولاً لرغبة عمرو أديب ليضاف 500 ألف جينه أخرى لصالح مستشفى ابو الريف الخاص بالأطفال المصابين بالسرطان.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل سيعتمد النجوم هذه الطريقة ليكفروا عن ذنوبهم ومشاكلهم في الوسط الفني ويستثمروها في الأعمال الخيرية ؟

وهل هذه الهفوة التي ارتكبتها النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حفل زفاف الممثلين عمرو يوسف وكندة علوش، ستكون الأخيرة ما يجعلها تدرس خطواتها وتصرفاتها ما يحافظ على صورتها كنجمة من الصف الاول؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com