أخبار النجوم

ريهانا تنشر أول صورة لطاقم فيلم "أوشن 8"

ريهانا تنشر أول صورة لطاقم فيلم "أو...

نشرت نجمة البوب الأمريكية ريهانا، أول صورة لطاقم فيلم "أوشن 8" على صفحتها في تويتر، وهو النسخة النسائية من سلسلة أفلام الجريمة المنظمة التي بدأت بفيلم "أوشن 11" مع جورج كلوني وبراد بيت في 2001. وتضمنت الصورة كامل الطاقم النسائي المكون من شهيرات هوليوود: ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وريهانا وميندي كيلنغ وهيلينا بونهام كارتر وآن هاثاواي وسارة بولسون وأوكوافينا، وهن في وقفة تأملية في أحد "مترو" الأنفاق في مدينة نيويورك، لقطة ذكرتنا قليلا بلقطة طاقم "أوشن 11" على نافورة بيلاجيو في لاس فيغاس بعد عملية السطو الشهيرة، حسب موقع ياهو أفلام. ووردت بعض الأخبار بأن ساندرا بولوك سوف تلعب الدور

نشرت نجمة البوب الأمريكية ريهانا، أول صورة لطاقم فيلم "أوشن 8" على صفحتها في تويتر، وهو النسخة النسائية من سلسلة أفلام الجريمة المنظمة التي بدأت بفيلم "أوشن 11" مع جورج كلوني وبراد بيت في 2001.

وتضمنت الصورة كامل الطاقم النسائي المكون من شهيرات هوليوود: ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وريهانا وميندي كيلنغ وهيلينا بونهام كارتر وآن هاثاواي وسارة بولسون وأوكوافينا، وهن في وقفة تأملية في أحد "مترو" الأنفاق في مدينة نيويورك، لقطة ذكرتنا قليلا بلقطة طاقم "أوشن 11" على نافورة بيلاجيو في لاس فيغاس بعد عملية السطو الشهيرة، حسب موقع ياهو أفلام.

ووردت بعض الأخبار بأن ساندرا بولوك سوف تلعب الدور الرئيسي في الفيلم كشخصية كوني أوشن، أخت داني أوشن، وهي الشخصية التي مثلها جورج كلوني في أوشن 11.

وسبب اختيار هذه التشكيلية النسائية المتنوعة مردّه إلى إصرار القائمين على الفيلم على إدراج ممثلات من خلفيات عرقية متعددة ليعكس العمل هوية المرأة العالمية، وفي الوقت نفسه سيكون هناك ظهور لممثلين شباب من الثلاثية الشهيرة الذي قد يشاركون كضيوف شرف فقط، حسبما جاء على لسان مخرج الفيلم غاري روس.

ويُذكر بأن فيلم "أوشن 11"، الذي خطط فيه البطل كلوني وفريقه بسرقة ثلاثة نواد للقمار في لوس أنجلوس، تم عرضه في العام 2001 وبلغت إيراداته ما يقرب 450 مليون دولار، فيما حققت النسختان التاليتان "أوشن 12" و"أوشن 13" أكثر من 670 مليون دولار.

ويُرتقب أن يُعرض "أوشن 8" في صالات السينما ابتداءً من 8 يونيو 2018.

اترك تعليقاً