أخبار النجوم

شاهدي أحدث إطلالة لجويل مردينيان بالقفطان المغربي

شاهدي أحدث إطلالة لجويل مردينيان با...

تألقت أمس خبيرة التجميل والمذيعة في الـ MBC جويل مردينيان بالقفطان المغربي  بمدينة الدار البيضاء خلال افتتاح "منزل جويل"، القفطان الرمادي الذي ارتدته جويل لفت الأنظار بأناقته، حيث اختارت إطلالة بعيدة عن الموديلات العصرية. Moroccan Caftan made with love for today's press conference and blogger event at @maisondejoelleofficial in Casablanca #caftan @selma_benomar_caftan #joellembc1 #Casablanca #morroco #mdjcasablanca A photo posted by Joelle Mardinian (@joellembc1) on Jan 30, 2017 at 6:29am PST ونشرت جويل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة وهي ترتدي القفطان المغربي من إبداع المصممة المغربية سلمى بن عمر، حيث تميز القفطان بالنقوشات البسيطة والأنيقة. هذه الإطلالة الجذابة المحتشمة التي

تألقت أمس خبيرة التجميل والمذيعة في الـ MBC جويل مردينيان بالقفطان المغربي  بمدينة الدار البيضاء خلال افتتاح "منزل جويل"، القفطان الرمادي الذي ارتدته جويل لفت الأنظار بأناقته، حيث اختارت إطلالة بعيدة عن الموديلات العصرية.

ونشرت جويل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة وهي ترتدي القفطان المغربي من إبداع المصممة المغربية سلمى بن عمر، حيث تميز القفطان بالنقوشات البسيطة والأنيقة.

هذه الإطلالة الجذابة المحتشمة التي اختارتها جويل تتلائم مع المناسبات التي تلبيها المرأة العربية والخليجية، وقد تصلح للسهرات أو اجتماعات العمل.

تُعرف المصممة سلمى بلمستها الجميلة، وهي تطرح مجموعة من القفطان التي تخاطب فيها المرأة سواء أكانت محجبة أم غير محجبة. رغم أن ذلك القفطان كلاسيكي، لكن بدا لافتاً على جويل التي تتبع صيحات الموضة العصرية وتواكب الأناقة بكل حذافيرها.

كيف وجدتِ  إطلالة جويل بقفطان سلمى بن عمر؟

 
اترك تعليقاً