أخبار النجوم

يسرا تدعم "مصر للطيران" وبدون أجر

يسرا تدعم "مصر للطيران" وبدون أجر

محتوى مدفوع

 في إطار الدور الوطني لفناني مصر الكبار، وافقت الفنانة يسرا على تدشين حملة إعلانية لدعم "مصرللطيران"، تشمل 5 إعلانات مختلفة تتناول الخدمات المتميزة والجديدة التي تقدمها الشركة الوطنية حالياً،في ظل منافسة شرسة مع شركات الطيران الأخرى، وقد بدأت يسرا بتسجيل هذه الحملة. ووفقاً لمصادر مطلعة في مصر للطيران، أشارت إلى أن الفنانة يسرا تبرعت بكامل أجرها من أجل دعم مصر للطيران، متمنية انضمام كبار الفنانين لهذه الحملة، في ظل منافسة شرسة مع شركات الطيران الأخرى، والتي تحظى برعاية دولها ومواطنيها لمواجهة تحديات صناعة النقل الجوي في العالم.

 في إطار الدور الوطني لفناني مصر الكبار، وافقت الفنانة يسرا على تدشين حملة إعلانية لدعم "مصرللطيران"، تشمل 5 إعلانات مختلفة تتناول الخدمات المتميزة والجديدة التي تقدمها الشركة الوطنية حالياً،في ظل منافسة شرسة مع شركات الطيران الأخرى، وقد بدأت يسرا بتسجيل هذه الحملة.

ووفقاً لمصادر مطلعة في مصر للطيران، أشارت إلى أن الفنانة يسرا تبرعت بكامل أجرها من أجل دعم مصر للطيران، متمنية انضمام كبار الفنانين لهذه الحملة، في ظل منافسة شرسة مع شركات الطيران الأخرى، والتي تحظى برعاية دولها ومواطنيها لمواجهة تحديات صناعة النقل الجوي في العالم.

اترك تعليقاً