أخبار النجوم

هيفاء وهبي.. إطلالة ساحرة جريئة وعصرية!

هيفاء وهبي.. إطلالة ساحرة جريئة وعص...

خطفت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، الأنظار بأناقتها وجاذبيتها مؤخراً، حين نشرت صورة لها، وهي تجلس على جانب الطريق على ما يبدو. ونشرت، الديفا، الصورة عبر حساباتها في فيسبوك وإنستغرام، وارتدت في إطلالتها هذه،  بنطلون ليغيغنز أسود وبلوزة سوداء فضفاضة من توقيع دار أزياء "برادا" Prada. واختارت أيقونة الموضة، حذاءً طويلا مفتوحا من المقدمة، ومطبعا بجلد النمر، وحقيبة سوداء كلاسيكية من مجموعة دار أزياء "شانيل" Chanel الفرنسية. #Haifawehbe A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Jan 29, 2017 at 9:40am PST وأكملت هيفاء، إطلالتها بقبعة رأس صوفية باللون الوردي البارد من "ألكساندر وانغ" Alexander Wang، ونظارة شمسية أنيقة. و كالعادة،

خطفت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، الأنظار بأناقتها وجاذبيتها مؤخراً، حين نشرت صورة لها، وهي تجلس على جانب الطريق على ما يبدو.

ونشرت، الديفا، الصورة عبر حساباتها في فيسبوك وإنستغرام، وارتدت في إطلالتها هذه،  بنطلون ليغيغنز أسود وبلوزة سوداء فضفاضة من توقيع دار أزياء "برادا" Prada.

واختارت أيقونة الموضة، حذاءً طويلا مفتوحا من المقدمة، ومطبعا بجلد النمر، وحقيبة سوداء كلاسيكية من مجموعة دار أزياء "شانيل" Chanel الفرنسية.

#Haifawehbe

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وأكملت هيفاء، إطلالتها بقبعة رأس صوفية باللون الوردي البارد من "ألكساندر وانغ" Alexander Wang، ونظارة شمسية أنيقة.

و كالعادة، حصدت الصورة إعجاب متابعات النجمة اللبنانية، خاصة المهتمات بالموضة والصيحات الجديدة والعصرية.

من ناحية أخرى، تعود هيفاء وهبي إلى شاشة السينما المصرية مرة أخرى، بعد توقيعها عقد بطولة فيلم جديد مع المنتج المصري محمد السبكي، علما أن آخر أفلامها كان "حلاوة روح".

اترك تعليقاً