أخبار النجوم

بحضور فوشيا.. نجوى فؤاد تعود للرقص بعد 19 عامًا من اعتزالها!

بحضور فوشيا.. نجوى فؤاد تعود للرقص...

محتوى مدفوع

عادت من بعيد لاسترجاع ذكريات الماضي، اطلت الممثلة المصرية والاستعراضية نجوى فؤاد، برقصة بعد 19 عاما من اعتزالها، وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها، والذي أقيم أمس مع عيد ميلاد كل من سميرغانم ودينا عبدالله. ورصدت كاميرا "فوشيا" الفنانة المصرية نجوى فؤاد وهي تقدم رقصة على أغاني وموسيقى حديثة أمام كوكبة من أصدقائها الفنانين. https://www.youtube.com/watch?v=AlY-IPGdlbI نجوى فؤاد (74 عامًا)، راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت في الإسكندرية، عملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام. أسست شركة إنتاج سينمائي وقامت بإنتاج العديد من الأفلام التي أدت بطولتها منها "ألف بوسة وبوسة" و"حد السيف". وتعتبر نجوى فؤاد إحدى الممثلات الأكثر

عادت من بعيد لاسترجاع ذكريات الماضي، اطلت الممثلة المصرية والاستعراضية نجوى فؤاد، برقصة بعد 19 عاما من اعتزالها، وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها، والذي أقيم أمس مع عيد ميلاد كل من سميرغانم ودينا عبدالله.

ورصدت كاميرا "فوشيا" الفنانة المصرية نجوى فؤاد وهي تقدم رقصة على أغاني وموسيقى حديثة أمام كوكبة من أصدقائها الفنانين.

نجوى فؤاد (74 عامًا)، راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت في الإسكندرية، عملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام. أسست شركة إنتاج سينمائي وقامت بإنتاج العديد من الأفلام التي أدت بطولتها منها "ألف بوسة وبوسة" و"حد السيف".

وتعتبر نجوى فؤاد إحدى الممثلات الأكثر تواجدًا في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام، إلا أنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم "حد السيف"، كما أعلنت اعتزالها الرقص في عام 1998.

ووفقًا لتصريحات سابقة فإن نجوى فؤاد تزوجت 12 زيجة بحسب تأكيدها في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان الذى عرض في رمضان 2013 ومنهم الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير، والفنان أحمد رمزي، ووكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا.

اترك تعليقاً