أخبار النجوم

إطلالات إليسا الأخيرة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. وهذا ما تمناه لها عاصي الحلاني!

إطلالات إليسا الأخيرة تُشعل مواقع ا...

لم تمر إطلالات النجمة اللبنانية، إليسا أمس في برنامج Dancing with the stars ، مرور الكرام، بل شكلت عنصرا نال إعجاب واستحسان مختلف متابعي البرنامج، الذين عبروا بدورهم عن إعجابهم الكبير بالتصاميم التي وقع اختيار ملكة الإحساس عليها، والتي اتسمت هذه المرة بأحادية الألوان. اختارت إليسا أن يكون التصميم الأول من مجموعة "ديفيد كوما" David Koma ، والذي تجسد بتنورة قصيرة وكروب توب ذات الخطوط المتعرجة ومزركشة بأحجار الشوارفسكي، أظهرت النجمة بإطلالة عصرية جذابة. أمّا إطلالتها الثانية فكانت من حصة المصممة العالمية "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham ، إذ اختارت فستانا أزرق طويلا ذا قماش انسيابي، وأكمام شفافة ومكشوفة عند منطقة

لم تمر إطلالات النجمة اللبنانية، إليسا أمس في برنامج Dancing with the stars ، مرور الكرام، بل شكلت عنصرا نال إعجاب واستحسان مختلف متابعي البرنامج، الذين عبروا بدورهم عن إعجابهم الكبير بالتصاميم التي وقع اختيار ملكة الإحساس عليها، والتي اتسمت هذه المرة بأحادية الألوان.

اختارت إليسا أن يكون التصميم الأول من مجموعة "ديفيد كوما" David Koma ، والذي تجسد بتنورة قصيرة وكروب توب ذات الخطوط المتعرجة ومزركشة بأحجار الشوارفسكي، أظهرت النجمة بإطلالة عصرية جذابة.

أمّا إطلالتها الثانية فكانت من حصة المصممة العالمية "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham ، إذ اختارت فستانا أزرق طويلا ذا قماش انسيابي، وأكمام شفافة ومكشوفة عند منطقة الكتف.

في حين استحوذ تصميم "جيني باكهام" Jenny Packham على الإطلالة الأخيرة، فكان ختامها مسكا مع الأسود سيد الألوان، الذي تجلى بفستان من التول والكشاكش، التي طغت على القسم الأكبر من أجزائه.

أما مكياجها، فتعاملت إليسا هذه المرة مع خبير التجميل اللبناني، بسام فتوح، الذي اعتمد المكياج الناعم والألوان الهادئة المناسبة لإطلالتها، والبعيدة كل البعد عن التكلف.

في حين، اعتمد مصفف الشعر جورج المندلق على تسريحات بسيطة وكلاسيكية، معتمدا على الشعر المنسدل والشينيون المنخفض.

والجدير ذكره، أن إطلالة النجمة إليسا بالأمس ضمن برنامج Dancing with the stars، ألهبت المسرح ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظيت بإعجاب متابعيها ومحببيها حوال العالم.

وتألقت إليسا، عبر أدائها المتميز ليصبح اسمها "ترند" على موقع تويتر في كل من فلسطين والجزائر والعراق والأردن.

من جهة أخرى، أعلنت إليسا أنها ستحيي حفل عيد العشاق في 11 من شهر فبراير، إلى جانب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني- الذي غرد أمس عبر تويتر أن إليسا ملكة بالإحساس والحضور والأناقة، متمنيا لها التوفيق الدائم.

ومن المتوقع أن يقام الحفل في فندق "فور سيزونز" four seasons بيروت،  في حين تحتفل ملكة الإحساس في 14 من فيراير بعيد العشاق مع حبيبها، وفقاً لما قالته أمس في حلقة البرنامج.

11 February #fouseasons #beirut @rotana

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

اترك تعليقاً