أخبار النجوم

خالد يوسف ليس الوحيد.. أبرز أزمات النجوم في المطارات!

خالد يوسف ليس الوحيد.. أبرز أزمات ا...

تعرض المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف إلى إحراج شديد في مطار القاهرة، صباح أمس الأحد، بعد القبض عليه لحيازته أقراصا مخدرة. وبهذا ينضم المخرج المثير للجدل إلى قائمة طويلة من الفنانين والنجوم الذين تعرضوا لإحراج في المطارات. فمن هؤلاء النجوم: خالد يوسف تم القبض على المخرج بعد اكتشاف حيازته 100 قرص مخدر، قبل سفره من القاهرة إلى العاصمة الفرنسية باريس، فتم تحويله إلى النيابة التي أفرجت عنه بلا كفالة، بعد أن أثبت في التحقيقات أن الأقراص خاصة بزوجته الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي بموجب روشتة علاج طبية رسمية. محمد نجاتي احتجز الممثل المصري في مطار علياء الدولي، في شهر أغسطس

تعرض المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف إلى إحراج شديد في مطار القاهرة، صباح أمس الأحد، بعد القبض عليه لحيازته أقراصا مخدرة.

وبهذا ينضم المخرج المثير للجدل إلى قائمة طويلة من الفنانين والنجوم الذين تعرضوا لإحراج في المطارات.

فمن هؤلاء النجوم:

خالد يوسف

تم القبض على المخرج بعد اكتشاف حيازته 100 قرص مخدر، قبل سفره من القاهرة إلى العاصمة الفرنسية باريس، فتم تحويله إلى النيابة التي أفرجت عنه بلا كفالة، بعد أن أثبت في التحقيقات أن الأقراص خاصة بزوجته الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي بموجب روشتة علاج طبية رسمية.

محمد نجاتي

احتجز الممثل المصري في مطار علياء الدولي، في شهر أغسطس الماضي، بتهمة الإساءة إلى الشعب الأردني، إثر تشاجره مع أحد المواطنين الأردنيين قبل سفره إلى الأردن، قبل أن تنتهي الأزمة بعد عدة ساعات ويتم إطلاق سراح الممثل المصري بعد تدخل عدد من الشخصيات المصرية لدى سلطات المطار.

أصالة

سبق أن تعرضت النجمة السورية لموقف مشابه في مطار بيروت، بعد أن فوجئت بوجود مذكرة توقيف بحقها من الإنتربول، قبل أن تنتهي الأزمة بعد ذلك.

عابد فهد

تعرض الفنان السوري لموقف محرج في مطار القاهرة، بعد أن منعت سلطات المطار دخوله لعدم حصوله على تأشيرة مسبقة، قبل أن يتدخل عدد من الشخصيات الفنية ليسمح بعدها بدخوله البلاد بعد إيقاف عدة ساعات.

فنانون آخرون

كثيرون هم الفنانون الذين تعرضوا لمواقف شبيهة في المطارات، ابتداء من المطرب المصري رامي صبري الذي منع من السفر إلى تركيا، وانتهاء بالفنان السوري قصي خولي الذي اكتشف مسؤولو مطار القاهرة أن جواز سفره مزور، بعد أن وقع ضحية لأحد النصابين، وغيرهما كثيرون وكثيرون.

اترك تعليقاً