أخبار النجوم

شاهدي درو باريمور تخسر 44 كيلوغرامًا بعد انفصالها عن "كوبلمان"

شاهدي درو باريمور تخسر 44 كيلوغرامً...

محتوى مدفوع

بقيت الممثلة الأمريكية درو باريمور (41 عامًا) وزوجها السابق ويل كوبلمان على علاقة وثيقة رغم طلاقهما في العام الماضي، لكن أم الطفلين تعترف بأنها قبل عرض فيلمها الجديد، فقدت 44 كيلوغرامًا من وزنها، لتتمكن من قيامها بدور "شيلا" التي تعمل وكيلاً للعقارات وأصبحت "زومبي" تتغذى على لحم البشر. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن درو سعيدة جداً بما وصلت إليه بعد اتباعها حمية غذائية جعلتها تبدو بحالة صحية أفضل، ومنحتها المزيد من الثقة والإيجابية في آن واحد، وأن شخصية "شيلا" مدتها بالطاقة وحب الحياة. وتقول درو إن هناك علاقة وثيقة تربط بينها وبين زوجها السابق ويل كوبلمان فهو أبو ابنتيها

بقيت الممثلة الأمريكية درو باريمور (41 عامًا) وزوجها السابق ويل كوبلمان على علاقة وثيقة رغم طلاقهما في العام الماضي، لكن أم الطفلين تعترف بأنها قبل عرض فيلمها الجديد، فقدت 44 كيلوغرامًا من وزنها، لتتمكن من قيامها بدور "شيلا" التي تعمل وكيلاً للعقارات وأصبحت "زومبي" تتغذى على لحم البشر.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن درو سعيدة جداً بما وصلت إليه بعد اتباعها حمية غذائية جعلتها تبدو بحالة صحية أفضل، ومنحتها المزيد من الثقة والإيجابية في آن واحد، وأن شخصية "شيلا" مدتها بالطاقة وحب الحياة.

وتقول درو إن هناك علاقة وثيقة تربط بينها وبين زوجها السابق ويل كوبلمان فهو أبو ابنتيها "أوليف" (4 سنوات) و"فرانكي" (سنتان).

ورغم الطلاق الذي تم في عام 2016، ما زالا "درو وويل" صديقين يجمعهما الود والاحترام، كما نشرت درو صورًا لزوجها، وهو يحمل ابنتهما فرانكي على كتفيه خلال المشاركة في المسيرة النسائية، وعلقت على الصور قائلة: "هذه عائلتي التي أفخر بها دائمًا".

اترك تعليقاً