أخبار النجوم

كيف ردت كيم كارداشيان على قرار ترامب بمنع المهاجرين العرب من دخول أمريكا؟

كيف ردت كيم كارداشيان على قرار ترام...

محتوى مدفوع

انضمت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، للعديد من المسؤولين والشخصيات المهمة في العالم، بانتقادها قرار الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بمنع مواطني 7 دول إسلامية من دخول الولايات المتحدة. وفي ردها على ترامب عبر تغريدة على "تويتر" اوردت كيم احصائيات أظهرت بأن أمريكيين اثنين فقط قتلا على أيدي الجهاديين الإسلاميين المهاجرين للولايات المتحدة في الفترة الأخيرة، في حين قتل أكثر من 11 ألف أمريكي في جرائم قتل نفذها أمريكيون. وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وصحف أخرى إن كيم، كانت ترد على قرار ترامب بمنع مواطني سبع دول إسلامية من دخول الولايات المتحدة، والذي قوبل بانتقادات عالمية واسعة. وأشارت الصحيفة

انضمت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، للعديد من المسؤولين والشخصيات المهمة في العالم، بانتقادها قرار الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بمنع مواطني 7 دول إسلامية من دخول الولايات المتحدة.

وفي ردها على ترامب عبر تغريدة على "تويتر" اوردت كيم احصائيات أظهرت بأن أمريكيين اثنين فقط قتلا على أيدي الجهاديين الإسلاميين المهاجرين للولايات المتحدة في الفترة الأخيرة، في حين قتل أكثر من 11 ألف أمريكي في جرائم قتل نفذها أمريكيون.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وصحف أخرى إن كيم، كانت ترد على قرار ترامب بمنع مواطني سبع دول إسلامية من دخول الولايات المتحدة، والذي قوبل بانتقادات عالمية واسعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن  لقاء زوج كيم المغني كانييه ويست مع ترامب قبل توليه منصبه الرئاسي، تطرق الرئيس المنتخب آنذاك إلى ضرورة معالجة العنف والجرائم في مدينة شيكاغو.

ولفتت بأن كانييه أعرب عن دعمه لترامب خلال حفلة غناء في آواخر شهر كانون الاول (ديسمبر) الماضي.

ونقلت الصحيفة عن كلوي كارداشيان شقيقة كيم، قولها في تغريدة على تويتر ردا على سياسة ترامب :"كل هذه الأخبار التي أسمعها اليوم تحطم قلبي."

اترك تعليقاً