أخبار النجوم

منى ممدوح لـ"فوشيا": أواصل تصوير كفر دلهاب وانتظروني في رمضان

منى ممدوح لـ"فوشيا": أواصل تصوير كف...

قالت الفنانة المصرية منى ممدوح إنها تقوم حالياً بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم كفر دلهاب مع النجم يوسف الشريف، يدور في إطار من الرعب والإثارة والذي يقدمه المخرج نادر جلال بشكل متميز ومختلف عن أي أعمال تم تقديمها من هذا النوع. https://www.youtube.com/watch?v=-vxjsLnWVJg خلال حضورها الحفل الذي أقيم بمناسبة ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة العربية الفنانة الراحلة سعاد حسني، أضافت الفنانة منى في لقاء خاص مع فوشيا  أنها تقدم شخصية جديدة لم تقدمها من قبل في مسلسلها الجديد طاقة نور مع الفنان حمادة هلال، وهو ثاني تعاون لها مع المخرج محمد مصطفى بعد فيلم الحرامي والعبيط. وتابعت أنها ستظهر خلال شهر رمضان القادم

قالت الفنانة المصرية منى ممدوح إنها تقوم حالياً بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم كفر دلهاب مع النجم يوسف الشريف، يدور في إطار من الرعب والإثارة والذي يقدمه المخرج نادر جلال بشكل متميز ومختلف عن أي أعمال تم تقديمها من هذا النوع.

خلال حضورها الحفل الذي أقيم بمناسبة ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة العربية الفنانة الراحلة سعاد حسني، أضافت الفنانة منى في لقاء خاص مع فوشيا  أنها تقدم شخصية جديدة لم تقدمها من قبل في مسلسلها الجديد طاقة نور مع الفنان حمادة هلال، وهو ثاني تعاون لها مع المخرج محمد مصطفى بعد فيلم الحرامي والعبيط.

وتابعت أنها ستظهر خلال شهر رمضان القادم من خلال مسلسل ست كوم مع الفنان الكوميدي إدوارد ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، لافتة إلى أنهم حالياً في مرحلة البروفات.

اترك تعليقاً