“أخاف ألا أقيم حدود الله”.. جملة تصدم النجوم من زوجاتهم في المحاكم

“أخاف ألا أقيم حدود الله”.. جملة تصدم النجوم من زوجاتهم في المحاكم

خالد محمد

تعرض عدد من النجوم لإحراج شديد أمام جمهورهم، حين قامت زوجاتهم برفع دعوى خلع عليهم في محاكم الأسرة المصرية، إثر رفض هؤلاء النجوم طلاق زوجاتهم لأسباب مختلفة، وبررت هؤلاء الزوجات طلبهن بالجملة التقليدية المعتادة في مثل هذه القضايا بأنهن “يخفن ألا يقمن حدود الله”.

آخر هؤلاء النجوم هو الفنان المصري حسين فهمي، الذي ينضم قريبًا إلى قائمة الفنانين المخلوعين بأمر من المحكمة.

حسين فهمي ورنا القصيبي

انفصل حسين فهمي عن زوجته السعودية رنا القصيبي شفهياً  لكنه لم يطلقها رسمياً، رغم انفصاله عنها في منتصف عام 2016، مما اضطرها لرفع دعوى خلع منه متنازلة عن كافة حقوقها الشرعية والمادية من أجل الحصول على طلقة بائنة للخلع، مؤكدة للمحكمة أنها تبغض الحياة مع الفنان فهمي، ولا سبيل لاستمرار الحياة بينهما، وأنها تخشى ألا تقيم حدود الله رافضة كافة محاولات الصلح التي عرضتها عليها المحكمة.

روبي وسامح عبدالعزيز

تقدمت الممثلة المصرية روبي بدعوى خلع ضد زوجها المخرج المصري سامح عبدالعزيز، وقالت في دعواها إنها تزوجته بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “طيبة”، ثم نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة، وأضافت في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية وتخشى ألا تقيم حدود الله، وتقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية لكن دون جدوى، مما دفعها ﻹقامة دعواها بغية القضاء لها بطلبها، ولكن يبدو أن روبي وسامح لم يهتما بالدعوى وغابا عن حضور جلساتها، مما أدى إلى إلغائها.

بوسي وفطين

تقدمت المطربة الشعبية بوسي بدعوى خلع من زوجها ومدير أعمالها في الوقت نفسه “فطين”، مبررة طلبها باستحالة العشرة بينهما وخشيتها ألا تقيم حدود الله.

أحمد عز وزينة

تنتظر الفنانة المصرية زينة حكم قضية خلعها من والد توأمها الفنان المصري أحمد عز، يوم 26 فبراير المقبل، وقد رفعت ضده الدعوى بعد ثبوت نسب طفليها إليه، ومن ثم الاعتراف بزواجهما رغم عدم وجود وثيقة زواج، وأكدت في الدعوى استحالة العشرة بينهما، وخشيتها – بالطبع – ألا تقيم حدود الله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com