أخبار النجوم

هكذا بدت غادة عبدالرازق في آخر جلسة تصوير

هكذا بدت غادة عبدالرازق في آخر جلسة...

خضعت الفنانة غادة عبدالرازق لجلسة تصوير جديدة بدت خلالها سعيدة كالعادة، ومحتشمة على غير العادة. ونشرت النجمة المصرية صورا من الجلسة عبر حسابها في إنستغرام، حصدت خلالها إعجاب كثيرين من متابعيها، وعلّقت عليها موجّهة الشكر لفريق عمل الجلسة من أزياء ومكياج وكوافير. Styled by @nabilajadallah dress by @lalydiacouture hair by @paceeluce_abudhabi photographer by @mustapha_azab A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Jan 28, 2017 at 11:44am PST وارتدت "غادة" فستانا تحت الركبة باللون الفضي، وسترة قصيرة من الدنيم، وأكملت إطلالتها بعض الإكسسوارات، وفضّلت اختيار المكياج الكثيف، وحرصت على لمّ شعرها من الأمام، وترك باقي الشعر منسدلا إلى الخلف. يذكر

خضعت الفنانة غادة عبدالرازق لجلسة تصوير جديدة بدت خلالها سعيدة كالعادة، ومحتشمة على غير العادة.

ونشرت النجمة المصرية صورا من الجلسة عبر حسابها في إنستغرام، حصدت خلالها إعجاب كثيرين من متابعيها، وعلّقت عليها موجّهة الشكر لفريق عمل الجلسة من أزياء ومكياج وكوافير.

Styled by @nabilajadallah dress by @lalydiacouture hair by @paceeluce_abudhabi photographer by @mustapha_azab

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وارتدت "غادة" فستانا تحت الركبة باللون الفضي، وسترة قصيرة من الدنيم، وأكملت إطلالتها بعض الإكسسوارات، وفضّلت اختيار المكياج الكثيف، وحرصت على لمّ شعرها من الأمام، وترك باقي الشعر منسدلا إلى الخلف.

يذكر أن الفنانة بدأت مؤخرا تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد "أرض جو" المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

اترك تعليقاً