بالصور.. لهذه الأسباب لم يسافر عمرو يوسف وكندة علوش لقضاء شهر عسل

11111111

خالد محمد

حضر الفنان المصري عمرو يوسف مساء أمس السبت، حفل تكريمه الذي أقيم  بناء على استفتاء موقع مجلة “الشباب” التي تصدر عن مؤسسة الأهرام الصحفية المصرية، وهو الحفل الذي تم خلاله أيضاً تكريم الفنانين المصريين أنوشكا ومدحت صالح، والمؤلف تامر حبيب، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير.

 وتساءل كثيرون: هل أنهى عمرو يوسف وكندة علوش شهر العسل بعد أيام من زفافهما؟

السؤال سبق أن تردد بقوة بعد عودة عمرو وكندة من أسوان إلى القاهرة بعد أيام من حفل زفافهما،  وقيام شركة الطيران التي استقلا طائرتها بتكريمهما وإقامة احتفال بسيط لهما فوق السحاب.

وقد انتظر الكثيرون أن يصل العروسان إلى القاهرة، كمحطة ترانزيت قبل السفر إلى إحدى الدول الأوروبية من أجل قضاء شهر العسل، وهو ما لم يحدث، حيث شوهد العروسان في عدد من المناسبات في القاهرة، كما شوهد العريس وحده في حفل تكريم الأهرام أمس السبت.

وعلم  موقع “فوشيا” أن عمرو يوسف وكندة علوش لم يسافرا لقضاء شهر العسل لسببين، الأول هو ارتباطاتهما الفنية الجديدة التي ينتظر أن يجهزا لها خلال الفترة المقبلة، ومنها مسلسل عمرو الجديد “نقطة ومن أول السطر” الذي يقدمه الفنان المصري في رمضان المقبل، وكذلك مسلسل “حجر جهنم” الذي تشارك فيه الفنانة كندة. أما السبب الثاني فهو أن العروسين يعيشان معاً منذ عقد قرانهما، أي أن حياتهما الزوجية بدأت قبل زفافهما بفترة طويلة وتحديداً بعد عقد القرآن مباشرة.

والجدير بالذكر، أن العروسين أقاما حفلي زفاف، الأول خُصص للأهل والمقربين، والثاني أقيم بمدينة أسوان بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com