أخبار النجوم

آشلي غراهام تنشر صورة تبرز جانبها الدهني بفخر

آشلي غراهام تنشر صورة تبرز جانبها ا...

محتوى مدفوع

تواصل أشلي غراهام، التفاخر بالكتل الأنثوية، ونحن لا نقصد منحنياتها الشهيرة، حيث نشرت العارضة صورة ملهمة لها على شاطئ البحر، عبر حسابها على إنستغرام، حاملة رسالة مهمة عن افتخار المرأة بجسمها الطبيعي. وركزت الصورة التي نشرتها مجلة إنستايل، المتخصصة في الموضة والجمال، على فخذها الأيمن الدهني، وهي تسترخي على الشاطئ وترتدي بيكيني بنقشة النمر، وقلادة ذهبية. وكتبت على الصورة: "أنا أمارس الرياضة، وأبذل قصارى جهدي لتناول الطعام الصحي، لكنني أحب جسمي". وأضافت في المنشور: "أنا لا أخجل من بعض الكتل، والنتوءات أو السيلوليت، ولا يجب أن تخجلي أنت أيضاً". استخدمت النجمة، 28 عاماً، والتي ظهرت على غلاف عدد ملابس السباحة

تواصل أشلي غراهام، التفاخر بالكتل الأنثوية، ونحن لا نقصد منحنياتها الشهيرة، حيث نشرت العارضة صورة ملهمة لها على شاطئ البحر، عبر حسابها على إنستغرام، حاملة رسالة مهمة عن افتخار المرأة بجسمها الطبيعي.

وركزت الصورة التي نشرتها مجلة إنستايل، المتخصصة في الموضة والجمال، على فخذها الأيمن الدهني، وهي تسترخي على الشاطئ وترتدي بيكيني بنقشة النمر، وقلادة ذهبية.

وكتبت على الصورة: "أنا أمارس الرياضة، وأبذل قصارى جهدي لتناول الطعام الصحي، لكنني أحب جسمي".

وأضافت في المنشور: "أنا لا أخجل من بعض الكتل، والنتوءات أو السيلوليت، ولا يجب أن تخجلي أنت أيضاً".

استخدمت النجمة، 28 عاماً، والتي ظهرت على غلاف عدد ملابس السباحة من مجلة سبورتس اليستراتيد العام الماضي، نجوميتها للترويج، لتقبل مظهر الجسم بإيجابية، وإثبات وجود عيوب في أجسام النجوم أيضاً.

وقالت: "أنا أستخدم جسمي لترى النساء أن العيوب طبيعية، وأن السيلوليت، والطيات، والمنحنيات، والأشياء التي تهتز، كلها أمور عادية".

اترك تعليقاً