أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل تنشيط السياحة المصرية بـ"طابا هايتس"

شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل تنشيط...

تألقت النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب، في حفلها الكبير، الذي أقيم اليوم الجمعة، بمدينة طابا، في محافظة جنوب سيناء، ضمن فاعليات مهرجان طابا هايتس، الذي تنظمة هيئه تنشيط السياحة في مصر. وقدمت شيرين لمسة إنسانية، عندما مازحت خلال الحفل، شابًا في جسد طفل، يدعى حمودة، وعمره 16 عامًا، يعمل في مجال التمثيل، حيث طلبت منه الصعود إلى المسرح، وعندما علمت بسنه، طلبت منه الزواج، ومشاركته معها في عمل فني، وغنت له أغنية حمودة. وبدأت الفنانة المصرية المثيرة للجدل، حفلها بأغنية آه ياليل، ووجهت الشكر للصحفيين المتابعين لفعاليات المهرجان، ووصفتهم بالجنود الذين يعملون في الخفاء. ورصدت عدسات كاميرا فوشيا، ترحيب شيرين بالجمهور

تألقت النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب، في حفلها الكبير، الذي أقيم اليوم الجمعة، بمدينة طابا، في محافظة جنوب سيناء، ضمن فاعليات مهرجان طابا هايتس، الذي تنظمة هيئه تنشيط السياحة في مصر.

وقدمت شيرين لمسة إنسانية، عندما مازحت خلال الحفل، شابًا في جسد طفل، يدعى حمودة، وعمره 16 عامًا، يعمل في مجال التمثيل، حيث طلبت منه الصعود إلى المسرح، وعندما علمت بسنه، طلبت منه الزواج، ومشاركته معها في عمل فني، وغنت له أغنية حمودة.

وبدأت الفنانة المصرية المثيرة للجدل، حفلها بأغنية آه ياليل، ووجهت الشكر للصحفيين المتابعين لفعاليات المهرجان، ووصفتهم بالجنود الذين يعملون في الخفاء.

ورصدت عدسات كاميرا فوشيا، ترحيب شيرين بالجمهور والجاليات العربية، كما قدمت باقة من أروع أغانيها، ومنها "مشربتش من نيلها، وبص بقى، وأنا مش بتاعة الكلام ده، وكتير بنعشق، وبالك، ومبتفرحش، وعلى بالي، واختتمت بأغنية صبري قليل".

اترك تعليقاً