أخبار النجوم

بعد الرباعي وهلالي.. مغني الراب كادوريم ثالث فنان تونسي يعين سفيرًا لـ "إمسام"

بعد الرباعي وهلالي.. مغني الراب كاد...

محتوى مدفوع

أعلنت منظمة إمسام، المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، عن تعيين مغني الراب التونسي، كريم الغربي "كادوريم" سفيرا عالميا للنوايا الحسنة، دعماً لانتداب المنظمة وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030. وشملت قرارات التعيين أيضاً كلا من رجلي الأعمال الإماراتي البارز، طلال علي محمد الخوري، والسوري المعروف أيوب عبدالفتاح خليل الفرج، وذلك لجهودهما الخيرية والإنسانية في دعم الجوع وسوء التغذية في العالم النامي، وذلك بحسب بيان صادر عن المنظمة من مقرها بنيويورك، تلقت "فوشيا" نسخة منه. وجرى تعيين مغني الراب التونسي سفيرا للنوايا الحسنة كأول مغني راب عربي في منظمة إمسام، وثالث فنان تونسي ينضم للمنظمة بعد صابر الرباعي

أعلنت منظمة إمسام، المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، عن تعيين مغني الراب التونسي، كريم الغربي "كادوريم" سفيرا عالميا للنوايا الحسنة، دعماً لانتداب المنظمة وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030.

وشملت قرارات التعيين أيضاً كلا من رجلي الأعمال الإماراتي البارز، طلال علي محمد الخوري، والسوري المعروف أيوب عبدالفتاح خليل الفرج، وذلك لجهودهما الخيرية والإنسانية في دعم الجوع وسوء التغذية في العالم النامي، وذلك بحسب بيان صادر عن المنظمة من مقرها بنيويورك، تلقت "فوشيا" نسخة منه.

وجرى تعيين مغني الراب التونسي سفيرا للنوايا الحسنة كأول مغني راب عربي في منظمة إمسام، وثالث فنان تونسي ينضم للمنظمة بعد صابر الرباعي وشيماء هلالي. 

ومنظمة "إمسام" تتمتع بصفة دبلوماسية كمراقب دولي دائم بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، وتسعى المنظمة للقضاء على الجوع وسوء التغذية من خلال استخدام الاسبيرولينا، وسد الفجوة الغذائية.

وتنبع أهمية إمسام من كونها تسعى للقضاء على الجوع، والذي يعد أول وأهم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030، والتي أعلن عنها زعماء العالم في لقائهم خلال مداولات الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 2015.

وقال أمين عام إمسام، السفير ريميجيو مارادونا: "أرحب بتعيين وإنضمام كادوريم، كثالث فنان تونسي وأول مغني راب عربي للمنظمة، كما أرحب بتعيين الإماراتي طلال الخوري والسوري أيوب الفرج، وانضمامهما إلى أسرة إمسام، وسعيهما لدعم إنتداب إمسام وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030.

يذكر أن لمنظمة إمسام عدد من سفراء النوايا الحسنة من النجوم العالميين والعرب منهم عبدالله الرويشد، ورامي عياش، وشيرين عبدالوهاب.

اترك تعليقاً