أخبار النجوم

رامي عياش يشعل إنستغرام بوسامته

رامي عياش يشعل إنستغرام بوسامته

محتوى مدفوع

أشعل النجم اللبناني، رامي عياش إنستغرام، بوسامته وأناقته، بعد نشره صورة جديدة له من داخل سيارته، معلقا عليها قائلا: "أهلا بشروق الشمس". وبدا البوب ستار، مشرقا في هذه الإطلالة، التي ارتدى خلالها جاكيت بيج وتي شيرت أبيض، ولفّ حول عنقه وشاحا أنيقا من توقيع علامة "غوتشي"، وأكمل إطلالته بنظارة شمسية لافتة. Hello Sunshine ! ☉ | #SunnyDay #RamyAyach A photo posted by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on Jan 26, 2017 at 2:41am PST وتلقى رامي، من متابعيه الكثير من علامات وتعليقات الإعجاب، مع تمنيات الجميع بقضاء يوم جميل. يذكر  أن رامي، اتجه مؤخرا إلى تجربة التمثيل بعد نجاحه اللافت في عالم

أشعل النجم اللبناني، رامي عياش إنستغرام، بوسامته وأناقته، بعد نشره صورة جديدة له من داخل سيارته، معلقا عليها قائلا: "أهلا بشروق الشمس".

وبدا البوب ستار، مشرقا في هذه الإطلالة، التي ارتدى خلالها جاكيت بيج وتي شيرت أبيض، ولفّ حول عنقه وشاحا أنيقا من توقيع علامة "غوتشي"، وأكمل إطلالته بنظارة شمسية لافتة.

Hello Sunshine ! ☉ | #SunnyDay #RamyAyach

A photo posted by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

وتلقى رامي، من متابعيه الكثير من علامات وتعليقات الإعجاب، مع تمنيات الجميع بقضاء يوم جميل.

يذكر  أن رامي، اتجه مؤخرا إلى تجربة التمثيل بعد نجاحه اللافت في عالم الغناء، ويُعرض له حاليا مسلسل درامي هو الأول، تحت اسم "أمير الليل" الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية، والذي تشاركه بطولته الممثلة اللبنانية داليدا خليل والمصرية ميس حمدان.

اترك تعليقاً