أخبار النجوم

عمرو دياب ليس الوحيد.. نجوم يحافظون على لياقتهم في الأربعينيات والخمسينيات

عمرو دياب ليس الوحيد.. نجوم يحافظون...

محتوى مدفوع

أثار المطرب المصري عمرو دياب إعجاب الجميع، بعد نشره فيديو أثناء ممارسة الرياضة في إحدى الصالات الرياضية، وهو الفيديو الذي رأى كثيرون أنه يأتي رداً على إهانة المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي اتهمته في فيديو مسرب لها بأنه "كبر وراحت عليه". والحقيقة أن "الهضبة" ليس النجم الوحيد الذي تعدى الخمسينيات ويحافظ على لياقته، حيث أن هناك عدداً كبيراً من الفنانين يحافظون على لياقتهم في سن الأربعين والخمسين. ومن هؤلاء: عمرو دياب رغم وصوله إلى سن الخامسة والخمسين، مازال النجم الشهير يحافظ على لياقته، التي كانت واحدة من أهم أسباب تربعه على عرش الغناء المصري بين الشباب لعشرات السنين، وكثيراً ما

أثار المطرب المصري عمرو دياب إعجاب الجميع، بعد نشره فيديو أثناء ممارسة الرياضة في إحدى الصالات الرياضية، وهو الفيديو الذي رأى كثيرون أنه يأتي رداً على إهانة المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي اتهمته في فيديو مسرب لها بأنه "كبر وراحت عليه".

والحقيقة أن "الهضبة" ليس النجم الوحيد الذي تعدى الخمسينيات ويحافظ على لياقته، حيث أن هناك عدداً كبيراً من الفنانين يحافظون على لياقتهم في سن الأربعين والخمسين.

ومن هؤلاء:

عمرو دياب

رغم وصوله إلى سن الخامسة والخمسين، مازال النجم الشهير يحافظ على لياقته، التي كانت واحدة من أهم أسباب تربعه على عرش الغناء المصري بين الشباب لعشرات السنين، وكثيراً ما قام "الهضبة" عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صوره أثناء ممارسة الرياضات العنيفة.

مصطفى شعبان

لم يهتم كثيرون بظهور الفنان المصري مصطفى شعبان، رغم ظهوره مع "الهضبة" في فيديو واحد، وهما يمارسان تمريناً رياضياً عنيفاً في إحدى الصالات الرياضية، رغم وصول "شعبان" لسن الـ46 عاماً، لكنه مازال يحافظ على لياقته.

عاصي الحلاني

يحرص المطرب اللبناني على ممارسة الرياضة بشكل يومي، وهو يقوم عادة برياضة رفع الأثقال، التي يجيدها رغم وصوله إلى سن الـ46 عاماً.

راغب علامة

يفاجىء المطرب اللبناني الجميع برياضاته العنيفة التي يمارسها في الجيم، والتي تؤكد أنه مازال محتفظاً بلياقته البدنية العالية رغم وصوله إلى سن الـ54 عاماً.

أحمد السقا

يعتبر النجم المصري واحدا من أشهر النجوم الذين يظهرون في الجيم، أو أثناء ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، أكثر من ظهوره في أعماله الفنية، رغم أن "الفارس" تعدى الـ44 عاماً.

كاظم الساهر

انضم المطرب العراقي منذ فترة طويلة إلى عالم الرياضة، وبدأ يمارس الرياضة بشكل منتظم، واستعاد بالفعل لياقته البدنية بعد عام من المواظبة على ممارستها، لذا لن يصدق كثيرون أن هذا المطرب الوسيم ذا الجسد الرياضي يبلغ من العمر 59 عاماً.

اترك تعليقاً