أخبار النجوم

بالفيديو.. هكذا رد عمرو دياب على اتهامات شيرين

بالفيديو.. هكذا رد عمرو دياب على ات...

لطالما عرف الفنان المصري عمرو دياب بأنه بعيد كل البعد عن الإعلام، وبأنه لم يتطاول يوما على أحد وله قاعدته الجماهيرية العريضة ليس في مصر فقط، بل في سائر أرجاء الوطن العربي أيضا. وفي ما يبدو بأنه رد على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث نشر عمرو دياب مقطع فيديو من داخل "الجيم"، أثناء قيامه بممارسة الرياضة، مظهرًا عضلاته في نهاية المقطع، وذلك بعد تصريحات شيرين التي أثارت جدلا واسعا بأنه كبر في السن وانتهى فنيًا. https://www.instagram.com/p/BPp2dx6lvjE/?taken-by=amrdiab وعلق أحد متابعيه على الفيديو: "الرد بالفعل مش بالكلام، وهو دة الرد المحترم، عشت يا هضبة". وكانت شيرين عبدالوهاب قد هاجمت عمرو دياب في

لطالما عرف الفنان المصري عمرو دياب بأنه بعيد كل البعد عن الإعلام، وبأنه لم يتطاول يوما على أحد وله قاعدته الجماهيرية العريضة ليس في مصر فقط، بل في سائر أرجاء الوطن العربي أيضا.

وفي ما يبدو بأنه رد على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث نشر عمرو دياب مقطع فيديو من داخل "الجيم"، أثناء قيامه بممارسة الرياضة، مظهرًا عضلاته في نهاية المقطع، وذلك بعد تصريحات شيرين التي أثارت جدلا واسعا بأنه كبر في السن وانتهى فنيًا.

وعلق أحد متابعيه على الفيديو: "الرد بالفعل مش بالكلام، وهو دة الرد المحترم، عشت يا هضبة".

وكانت شيرين عبدالوهاب قد هاجمت عمرو دياب في الفيدبو الذي سرب من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش حيث قالت "إحنا معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني بس.. التاني راحت عليه خلاص"، في إشارة إلى عمرو دياب.

اترك تعليقاً