غي مانوكيان يفضل نجوى كرم وكاظم الساهر.. وهذا ما قاله عن إليسا
غي مانوكيان يفضل نجوى كرم وكاظم الساهر.. وهذا ما قاله عن إليساغي مانوكيان يفضل نجوى كرم وكاظم الساهر.. وهذا ما قاله عن إليسا

غي مانوكيان يفضل نجوى كرم وكاظم الساهر.. وهذا ما قاله عن إليسا

أكد المؤلّف الموسيقي اللبناني ورئيس لجنة كرة السلة في نادي الهومنتمن الرياضي غي مانوكيان بأنه لا يخجل بكلّ ما قدّمته منذ بدايته الفنية وحتى اليوم، فهو لم يرث الشهرة إنما صنعها، وأضاف بأنه يفتخر بذلك الولد الذي عزف في " lobby" أحد الفنادق، وفي موقف السيارات التابع لمغارة جعيتا، هو نفسه الشاب الذي وصل إلى أهمّ المسارح وأهم الصالات في لبنان والوطن العربي والعالم.


وفي حديثه عن الرياضة ذكر غي مانوكيان أنّ الفنانة يارا تحضّر أغنية لفريق الهومنتمن، وهي ستكون من ألحان طارق أبو جودة،
وصرح غي خلال لقاءٍ جمعه مع الإعلامي الدكتور عماد عبيد عبر إذاعة لبنان الثقافة، بأنه يؤيد المساكنة والزواج المدني ولكنه لا يؤمن بالتقمص، وفي رده على سؤال:" كي تنجح اليوم هل لا بدّ من تقديم تنازلات؟
أجاب بنعم مؤكداً أنه لن يدخل مجال التمثيل، ومن الممكن أن يخوض الانتخابات النيابية.


وفي الغناء قال غي إنه يفضل كاظم الساهر ونجوى كرم، وفي التوزيع الموسيقي فهو يفضل ميشال فاضل وهادي شرارة.
وحول العائلة أعلن غي مانوكيان أنه لم يتقبل لغاية اليوم وفاة والده وبالرغم من مرور خمس سنوات على الموضوع ،وأضاف :"أولادي وعائلتي هم كل حياتي، أتمنّى ألاّ يتمنّى لي أحد الموت فقط من أجلهم".


وخلال المقابلة سأل الدكتور عماد عبيد ضيفه عن رأيه اليوم وبعد نجاحات غي في كلّ المجالات هل تشعر إليسّا بالنّدم؟ غامزاً عن علاقة حب جمعته قديماً مع الفنانة إليسا، ضحك غي وأجاب : "أنا لم أندم وطبعًا هي كذلك، هي ناجحة بما تفعله وأولويّاتي اليوم أصبحت غير".


وفي الختام أعلن غي مانوكيان أنه في صدد تحضير ألبومين، الأوّل عن حفلة مهرجانات بيت الدين والثاني بعنوان "بربر" وسيصدران هذا العام وسيصوّر أيضاً كليب لمقطوعة "saida in my heart" على طريقة الفيديو كليب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com