أخبار النجوم

رولا سعد تكشف لـ"فوشيا" تفاصيل دورها التمثيلي الجديد

رولا سعد تكشف لـ"فوشيا" تفاصيل دوره...

محتوى مدفوع

تستعد الفنانة اللبنانية رولا سعد في الأيام المقبلة للقيام بدور البطولة في مسلسل كوميدي من كتابة فراس جبران وإخراج رندلى قديح، أما الإنتاج فهو لشركة New look production. ولفتت رولا سعد في حديث خاص لموقع "فوشيا"، أنه كان قد اتفق مسبقاً مع الشركة لإنتاج مسلسل تلفزيوني (رافضة الكشف عن اسمه)، فوقع الخيار على الكاتب فراس جبران -نظرا لكونها من أشد المعجبين بقلمه- لكتابة سيناريو يتناسب مع شخصيتها، وهكذا ولدت شخصية كلارا التي تشبه إلى حد كبير رولا سعد من ناحية الطباع - ولكن مع اختلاف في الظروف الحياتية - وذلك لكونها بسيطة بعيدة كل البعد عن التصنع، عفوية وعاشقة للموضة

تستعد الفنانة اللبنانية رولا سعد في الأيام المقبلة للقيام بدور البطولة في مسلسل كوميدي من كتابة فراس جبران وإخراج رندلى قديح، أما الإنتاج فهو لشركة New look production.

ولفتت رولا سعد في حديث خاص لموقع "فوشيا"، أنه كان قد اتفق مسبقاً مع الشركة لإنتاج مسلسل تلفزيوني (رافضة الكشف عن اسمه)، فوقع الخيار على الكاتب فراس جبران -نظرا لكونها من أشد المعجبين بقلمه- لكتابة سيناريو يتناسب مع شخصيتها، وهكذا ولدت شخصية كلارا التي تشبه إلى حد كبير رولا سعد من ناحية الطباع - ولكن مع اختلاف في الظروف الحياتية - وذلك لكونها بسيطة بعيدة كل البعد عن التصنع، عفوية وعاشقة للموضة ومندفعة إلى حد كبير لتقديم يد المساعدة .

وفي تفاصيل القصة، روت رولا أنها تعيش قصة حب معقدة مع رجل (لم يتم الاتفاق نهائياً مع الممثل الذي سيلعب دور البطولة)، يتشاركان خلال المسلسل العمل في مجلة إلى جانب فريق عمل، حيث يعيش كل منهما قصة تشبهه إلى حد كبير .

كما ستقوم الفنانة رولا بتسجيل شارة المسلسل التي ستكون أيضاً من كتابة فراس جبران .

من جهة ثانية، تتحضر الفنانة رولا سعد لإحياء حفل خاص للصليب الأحمر اللبناني  يقام بمناسبة عيد الحب، وذلك في الكاونتري فيليدج كلوب في البترون بتاريخ 13 من شهر فبراير .

اترك تعليقاً