أخبار النجوم

زينة تغازل أحمد عز بـ"حبيبها الجديد"!

زينة تغازل أحمد عز بـ"حبيبها الجديد...

نشرت الممثلة المصرية زينة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة صور لها، بدت خلالها كعادتها في منتهى الأناقة والجمال، وعلّقت عليها قائلة "صباح الخير حبيبي". وحصدت الصور إعجاب متابعي النجمة المصرية، الذين ردّوا لها التحية، وتمنّوا لها صباحاً جميلاً أيضاً. ولم توضّح "زينة" مقصدها من كلمة "حبيبي" التي كتبتها، إلا أن البعض يتوقع أنها تقصد بها مغازلة والد توأمها النجم المصري أحمد عز، الذي يرفض الاعتراف بنسب توأمها عزالدين وزين الدين حتى الآن، وبعد 3 سنوات من ولادتهما، ورغم صدور حكم قضائي نهائي يقضي بصحة هذا النسب. Good morning habiby ????? @dolcegabbana @ralphlauren #zeina #zeinaactress #zeinaegyptianactress ? A photo

نشرت الممثلة المصرية زينة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة صور لها، بدت خلالها كعادتها في منتهى الأناقة والجمال، وعلّقت عليها قائلة "صباح الخير حبيبي".

وحصدت الصور إعجاب متابعي النجمة المصرية، الذين ردّوا لها التحية، وتمنّوا لها صباحاً جميلاً أيضاً.

ولم توضّح "زينة" مقصدها من كلمة "حبيبي" التي كتبتها، إلا أن البعض يتوقع أنها تقصد بها مغازلة والد توأمها النجم المصري أحمد عز، الذي يرفض الاعتراف بنسب توأمها عزالدين وزين الدين حتى الآن، وبعد 3 سنوات من ولادتهما، ورغم صدور حكم قضائي نهائي يقضي بصحة هذا النسب.

Good morning habiby ????? @dolcegabbana @ralphlauren #zeina #zeinaactress #zeinaegyptianactress ?

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on

اترك تعليقاً