“الحبيب المجهول”.. سلاح النجمات للهروب من الشائعات

“الحبيب المجهول”.. سلاح النجمات للهروب من الشائعات

خاص – فوشيا

توحي كثيرات من الفنانات بأنهن يعشن قصص حب جديدة، دون وجود أي دليل على هذه القصص.

من أبرز هؤلاء الفنانة المصرية غادة عبدالرازق التي صرّحت مؤخرا أنها تعيش قصة حب مع أحد رجال الأعمال، دون أن تذكر اسمه.

ومنهن أيضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي ألمحت إلى وجود قصة حب جديدة في حياتها عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتختلف أهداف كل فنانة من الاستعانة بـ”الحبيب المجهول” إما للهروب من بعض الشائعات، أو لتوجيه رسالة إلى أحدهم بأنها تعيش قصة حب جديدة.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات اللواتي استعن بـ”الحبيب المجهول”.

زينة

نشرت الفنانة المصرية عبر إنستغرام صورا لها، علّقت عليها قائلة “صباح الخير حبيبي”، وكتبتها بحروف أجنبية بطريقة “الفرانكو”، بحيث يمكن أن تقول إنها تقصد “حبايبي” أي جمهوري الحبيب، ولكن البعض رأى أنها تريد إيصال رسالة بأنها تعيش قصة حب جديدة بعد خلافها الشهير مع الفنان المصري أحمد عز.

هيفاء وهبي

نشرت النجمة اللبنانية عبر إنستغرام، صورة لها وهي ممسكة بيد شخص مجهول، ما أثار كثيرا من التساؤلات حول قصة حب تعيشها حاليا، أو على الأقل وجود “رسالة” تودّ أن تبعث بها إلى أحدهم، خاصة أنها سبق ونشرت قبلها صورة أخرى عبر إنستغرام أيضا، وهي تمسك بيد شخص مجهول، لم يظهر وجهه، أثناء قضائها إجازة في العاصمة البريطانية لندن، بما يعني أن هيفاء تريد أن تقول شيئا ما.

غادة عبدالرازق

فاجأت الفنانة المصرية محبيها بإعلانها، في تصريحات صحفية، أنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال، دون ذكر اسمه، وأنهما في طريقهما للزواج قريبا، مضيفة أن علاقتها بالمنتج الفني المصري محمد بندق لا تتعدّى حدود الصداقة، وهو ما فتح باب التساؤلات حول هوية هذا الحبيب المجهول.

شيرين

سربت المغنية المصرية لبعض الصحفيين المقربين منها، بعد انفصالها عن زوجها ووالد بناتها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، أنها تعيش قصة حب مع أحد رجال الأعمال، وهو الحب الذي لم يظهر للنور رغم مرور كل هذه السنوات.

مادلين مطر

صرحت الفنانة اللبنانية أنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال غير لبناني، متمنية أن تكلل بالزواج، وهي الأمنية التي يبدو أنها لم تتحقق.

سمية الخشاب

تختلف الفنانة المصرية عن سابقاتها في أنها تتحدث عن “الزوج المجهول” لا “الحبيب المجهول”، حيث أنها كثيرا ما تصرح أنها تزوجت من أحدهم، دون ذكر اسم هذا الزوج في معظم الأحيان.