أخبار النجوم

لماذا ذهب عاصي الحلاني إلى قطر؟

لماذا ذهب عاصي الحلاني إلى قطر؟

محتوى مدفوع

وصل المطرب اللبناني، عاصي الحلاني، إلى قطر من أجل المشاركة في مهرجان "سوق واقف". ونشر عاصي عبر حسابه في إنستغرام، صورة له من الفندق الذي حلّ به، وعلّق عليها قائلا: "والله عمار يا قطر.. بلد رائعة، شعب طيب كريم مضياف، ازدهار مستمر، والهندسة المعمارية تفوق الخيال، الله يديم عليكم الأمن والأمان والسلام بإذن الله". وحصدت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعي النجم اللبناني، الذين تمنوا له النجاح في حفله المنتظر أن يحييه اليوم، الاثنين، ضمن مهرجان "سوق واقف" بقطر، والمنتظر أن يقدم خلاله مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة. والله عمار يا #قطر بلد رائعة شعب طيب كريم مضياف ازدهار مستمر والهندسة

وصل المطرب اللبناني، عاصي الحلاني، إلى قطر من أجل المشاركة في مهرجان "سوق واقف".

ونشر عاصي عبر حسابه في إنستغرام، صورة له من الفندق الذي حلّ به، وعلّق عليها قائلا: "والله عمار يا قطر.. بلد رائعة، شعب طيب كريم مضياف، ازدهار مستمر، والهندسة المعمارية تفوق الخيال، الله يديم عليكم الأمن والأمان والسلام بإذن الله".

وحصدت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعي النجم اللبناني، الذين تمنوا له النجاح في حفله المنتظر أن يحييه اليوم، الاثنين، ضمن مهرجان "سوق واقف" بقطر، والمنتظر أن يقدم خلاله مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة.

اترك تعليقاً