أخبار النجوم

بالصور .. بيلا حديد تجوب شوارع باريس بتنورة قصيرة!

بالصور .. بيلا حديد تجوب شوارع باري...

بالتزامن مع تواجدها في فرنسا للمشاركة في عرض أزياء دار جيفينشي لموسم خريف وشتاء 2017 كجزء من أسبوع باريس للموضة، قامت العارضة المتألقة بيلا حديد بجولة ترفيهية في شوارع باريس، وقضت يوم أمس في زيارة متحف اللوفر الشهير. وبدت النجمة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت سترة بسيطة التصميم إلى جانب تنورة قصيرة كشفت عن جزء كبير من ساقيها الطويلتين. واختارت بيلا الظهور باللون الأسود، وبدا اختياراً موفقاً من جانبها لاسيما مع السترة الفوقية القصيرة والتنورة والجوارب الشفافة التي غطت كامل ساقيها. وأكملت بيلا طلتها بانتعال حذاء يصل طول رقبته أعلى منطقة الكاحل لونه كحلي

بالتزامن مع تواجدها في فرنسا للمشاركة في عرض أزياء دار جيفينشي لموسم خريف وشتاء 2017 كجزء من أسبوع باريس للموضة، قامت العارضة المتألقة بيلا حديد بجولة ترفيهية في شوارع باريس، وقضت يوم أمس في زيارة متحف اللوفر الشهير.

وبدت النجمة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت سترة بسيطة التصميم إلى جانب تنورة قصيرة كشفت عن جزء كبير من ساقيها الطويلتين.

واختارت بيلا الظهور باللون الأسود، وبدا اختياراً موفقاً من جانبها لاسيما مع السترة الفوقية القصيرة والتنورة والجوارب الشفافة التي غطت كامل ساقيها. وأكملت بيلا طلتها بانتعال حذاء يصل طول رقبته أعلى منطقة الكاحل لونه كحلي مميز، إلى جانب نظارة شمس دائرية، وصففت شعرها على الجانبين مع فارق في المنتصف.

اترك تعليقاً