أخبار النجوم

راغب علامة: صورتي مزورة ولن أرد على السخافات

راغب علامة: صورتي مزورة ولن أرد على...

بعد محاولة تفجير مقهى "الكوستا" الشهير في منطقة الحمرا-لبنان مساء السبت الماضي، والمعروف أن أغلب رواده في العادة  هم من المثقفين والأدباء والكتاب والشعراء والمخرجين والصحافيين والوجوه المعروفة، انتشرت صورة مركبة للفنان راغب علامة مع تعليق باسمه يقول:" لحظة انتشار القوى الامنية فور إلقاء القبض على الانتحاري، صحيح ما خلونا نتهنى بالقهوة بس الأهم الحمدالله عسلامة الجميع، تحية من القلب للأجهزة الأمنية على هذا الانجاز"، فغرد علامة عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر نافياً حقيقة اللأمر :"تتتشر صورة عن وجودي في مقهى الكوستا. هذه الصورة مزوّرة، لم أجلس يوماً في حياتي في هذا المقهى الجهة التي تزوّر معروفة اقتضى التنويه". وتابع

بعد محاولة تفجير مقهى "الكوستا" الشهير في منطقة الحمرا-لبنان مساء السبت الماضي، والمعروف أن أغلب رواده في العادة  هم من المثقفين والأدباء والكتاب والشعراء والمخرجين والصحافيين والوجوه المعروفة، انتشرت صورة مركبة للفنان راغب علامة مع تعليق باسمه يقول:" لحظة انتشار القوى الامنية فور إلقاء القبض على الانتحاري، صحيح ما خلونا نتهنى بالقهوة بس الأهم الحمدالله عسلامة الجميع، تحية من القلب للأجهزة الأمنية على هذا الانجاز"، فغرد علامة عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر نافياً حقيقة اللأمر :"تتتشر صورة عن وجودي في مقهى الكوستا. هذه الصورة مزوّرة، لم أجلس يوماً في حياتي في هذا المقهى الجهة التي تزوّر معروفة اقتضى التنويه".

وتابع راغب يقول في تغريدة أخرى: "يتطاول بعض السخفاء ويطلقون إشاعة عن وجودي في الحمرا عند محاولة التفجير!! مطلق هذه الشائعة مخرج معروف يعتبر نفسه مهضوما وشريكه متعاطى الممنوعات".

ما دعى المخرج اللبناني ناصر فقيه لفتح جبهته ضد راغب علامة، إذ اعتبر نفسه المقصود في كلام راغب، فقال عبر تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على تويتر: "في مطرب فقد أعصابه ،،، كل لبنان عم بينكت على سخافته وما لاقى حدا يفش خلقه فيه غيري أنا الوحيد بلبنان يلي ما نكّتت عليه مبارح".

طارق كرم شقيق الإعلامي عادل كرم ومنتج برنامج "هيدا حكي" علق بدوره على الموضوع قائلاً: "رداً على تهيّؤات راغب علامة: مستحيل حدا من فريقنا ينكّت عليك مبارح لإنو منعرف كتير منيح إنك ما كنت بالكوستا لإنو أكيد مش رح تدفع حق فنجان قهوة".

وأضاف: "لبنان كله عم بيستلمك بعد كل عملية، ما بعرف كيف خيّل إليك أن هناك حملة منظمة ضدك، إلا إذا كنت غير واعٍ أنك أصبحت فيلماً هزلياً".

وتابع طارق يقول: "لو حدا فاضي يعمل حملة عليك، في كتير إشيا بتزعلك وبتبسط كتير ناس بس ما حدا فينا إلو جلادتك صراحة ونحنا ولاد أصل.. بتتخايل في حدا معقول يصدقك أنه هناك من يطلق عنك الشائعات! صاير بتجي حضرتك قبل الإنفجار يا أستاذ".

وبعد احتدام الأمور بين الطرفين وبعد دخول معجبي راغب علامة على خط المعركة الدائرة على موقع تويتر، طلب علامة منهم عدم الرد والانجراف أكثر في الموضوع وتحييد محطة الـMTV، و التعالي عن الصغائر وعدم الرد على الحملات التي تشن ضده.

فكتبت على صفحته سلسلة تغريدات يقول فيها: "بتمنى من حبايبي الفانز أن نتعالى على الصغائر وأن نعرف بأن الشجرة المثمرة دايماً هناك من يحاول أن يطالها. نحن نحترم من يحترمنا. اقتضى التنويه"، "على المحبين عدم الرد على السخافات وأن لا يزجّوا اسم محطة mtv في السخافات التي حصلت. لأن mtv محطة محترمة ولن تسمح لأحد بالتطاول علينا"، "المضحك أنني قلت أن هناك مخرج وراء الموضوع ولم أذكر اسمه ولا مقدّم البرامج ولا الشريك لماذا شعر البعض بأنهم المقصودين بهذا التويت؟؟ غريب".

في ردّه على أحد المعجبين قال راغب علامة : "المشكل أنني لا أحب أن أفضحهم ولو قررت سيدخلون السجن هم ومن معهم لأسباب عديدة. المخرج ومقدم البرامج نفسه يعرف هالشي.. والله أنا فقد أحببت أن اصحّح الشائعات التي اطلقوها! لكن انتم عارفين اني معظم الأحيان أتجاهلهم. لكن اليوم خلّي الفانز يتسلّو".

فيما عاد أحد معجبي راغب ونشر له  الصورة التي تم تزويرها فبدا وكأنه جالس في مقهى الكوستا الذي نجى من محاولة تفجير ليل السبت الماضي.

وحده الممثل عادل كرم التزم الصمت في الموضوع مؤكداً بأنه سيرد عبر الطرق القانونية.

فهل ستشهد المحاكم في الأيام القليلة المقبلة مواجهة بين النجم راغب علامة من جهة، وبين فرق عمل"هيدا حكي من جهة أخرى؟ هذا طبعاً بالإضافة لحرب علنية على تويتر مهددة بالاشتعال والتطور خصوصاً مع دخول معجبي الطرفين على خط الرد والرد المضاد؟

اترك تعليقاً