شيرين آخر المتهمين: هل يغني بعض النجوم وهم “سكارى”؟

شيرين آخر المتهمين: هل يغني بعض النجوم وهم “سكارى”؟

خاص – فوشيا

هوجمت الفنانة المصرية شيرين هجوما كبيرا من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تسريب فيديو لها من حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكنده علوش، هاجمت فيه عمرو دياب وإليسا، وبدت في حالة غير طبيعية، ما أدى إلى اتهام الكثيرين لها بأنها كانت تغني وهي في حالة سُكر.

ورغم أننا لا نستطيع أن نؤكد هذا الاتهام، إلا أن هذه التهمة في الحقيقة توجه لكثيرين من المطربين، الذين يقول البعض إنهم يغنون وهم “سكرانين”، رغم صعوبة تأكيد هذا الأمر بالطبع.

ومن أبرز هؤلاء المتهمين دون دليل..

شيرين

انتشر مقطع فيديو للفنانة المصرية وهي تقول إن “مصر مفيهاش غير تامر حسني ومحمد حماقي، لأن التاني راحت عليه”، في إشارة إلى عمرو دياب، كما أهانت إليسا وقالت إن جمالها صناعي وليس طبيعيا مثلها، وبدت في الفيديو في حالة غير طبيعية.

أحمد سعد

يتهم كثيرون المغني المصري بأنه لا يغني إلا بعد شرب الكحول، وأنه لا يجيد الغناء إلا وهو “سكران”، وهو الاتهام الذي لم يرد عليه “سعد” أبدا مكتفيا بالرد بصوته على المسرح.

محمد منير

يعتبر “الكينغ” واحدا من أشهر المتهمين بالغناء أثناء السكر، ويزيد البعض ويقول مع شرب سيجارة حشيش أيضا، ولكن الحقيقة أن كل هذه الاتهامات لم تثبت صحتها، كما لم تؤثر على جماهيرية ولا شعبية النجم الكبير.

فنانون آخرون

والحقيقة أن هذا الاتهام وجه لكثير من النجوم، حتى أن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا فيديوهات مقتطعة لعدد من المطربين والمطربات، وكتبوا عليها “شاهد الفنان الفلاني يغني وهو سكران”، ومن أبرز هذه الفيديوهات مقاطع للنجمات اللبنانيات ميريام فارس ونوال الزغبي وهيفاء وهبي، ولكن بمشاهدة هذه الفيديوهات يصعب تأكيد هذه الاتهامات التي يبدو أنها باطلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com