أخبار النجوم

شيرين تتصدّر "تويتر" بعد السخرية من عمرو دياب

شيرين تتصدّر "تويتر" بعد السخرية من...

تصدّرت الفنانة المصرية شيرين لائحة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد هجومها على المطرب المصري عمرو دياب. ودشّن محبو "الهضبة" هاشتاغ يحمل اسم "#شيرين_السكرانة" بعد تسريب فيديو من حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، وهي تسخر من نجمهم المحبوب، منتقدين تصرفها غير المسؤول، وتطاولها على رمز كبير من رموز الغناء في مصر والعالم العربي. وكانت شيرين، قد قالت في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش: "إحنا معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني بس.. التاني راحت عليه خلاص"، في إشارة إلى عمرو دياب. وكان عدد من الفنانين قد هاجموا شيرين، بسبب الأمرنفسه، منهم عمرو مصطفى والمطربة

تصدّرت الفنانة المصرية شيرين لائحة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد هجومها على المطرب المصري عمرو دياب.

ودشّن محبو "الهضبة" هاشتاغ يحمل اسم "#شيرين_السكرانة" بعد تسريب فيديو من حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، وهي تسخر من نجمهم المحبوب، منتقدين تصرفها غير المسؤول، وتطاولها على رمز كبير من رموز الغناء في مصر والعالم العربي.

وكانت شيرين، قد قالت في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش: "إحنا معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني بس.. التاني راحت عليه خلاص"، في إشارة إلى عمرو دياب.

وكان عدد من الفنانين قد هاجموا شيرين، بسبب الأمرنفسه، منهم عمرو مصطفى والمطربة شدى والملحن محمد رحيم والممثل تامر عبدالمنعم وغيرهم كثيرون.

اترك تعليقاً