أخبار النجوم

فنانات انفصلن عن الزوج نفسه أكثر من مرة

فنانات انفصلن عن الزوج  نفسه أكثر م...

محتوى مدفوع

يتعجب كثيرون بسبب طلاق بعض الفنانات من الزوج نفسه، ويتساءلون: لماذا تعود هؤلاء الفنانات إلى أزواجهن السابقين، إذا لم يكن واثقات من استمرار حياتهن الزوجية. نعم.. أليس من المنطقي ألا تعود الفنانة إلى طليقها إلا إذا تأكدت تماماً من حبها له، ومن نيتها الاستمرار في حياتهما الزوجية إلى الأبد، أم أن الأمر بالنسبة لها ليس أكثر من تجربة ثانية، قد تنجح وقد تفشل، خاصة بعد انفصال كثيرات من الفنانات أكثر من مرة عن الزوج نفسه  بعد العودة إليه. ومن أبرز هؤلاء الفنانات.. إيمي سالم وغسان المولى أعلنت الفنانة المصرية إيمي سالم انفصالها عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى، بعد 10

يتعجب كثيرون بسبب طلاق بعض الفنانات من الزوج نفسه، ويتساءلون: لماذا تعود هؤلاء الفنانات إلى أزواجهن السابقين، إذا لم يكن واثقات من استمرار حياتهن الزوجية.

نعم.. أليس من المنطقي ألا تعود الفنانة إلى طليقها إلا إذا تأكدت تماماً من حبها له، ومن نيتها الاستمرار في حياتهما الزوجية إلى الأبد، أم أن الأمر بالنسبة لها ليس أكثر من تجربة ثانية، قد تنجح وقد تفشل، خاصة بعد انفصال كثيرات من الفنانات أكثر من مرة عن الزوج نفسه  بعد العودة إليه.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات..

إيمي سالم وغسان المولى

أعلنت الفنانة المصرية إيمي سالم انفصالها عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى، بعد 10 سنوات من الزواج، أنجبا خلالها 3 أبناء، علماً أنه سبق أن انفصلا مرة من قبل، وعادا لاستئناف حياتهما الزوجية مرة أخرى.

روبي وسامح عبدالعزيز

رفعت الفنانة المصرية روبي دعوى خلع ضد زوجها المخرج المصري سامح عبدالعزيز، بعد عودتهما لاستئناف حياتهما الزوجية، عقب أشهر من طلاقهما المفاجئ وإنجاب ابنتهما الأولى "طيبة"، ويبدو أن السرية التي فرضها الزوجان على حياتهما الخاصة، ابتداءً من الزواج وانتهاءً بالطلاق لم تنجح في حماية أسرتهما من الانفصال المتكرر.

غادة عبدالرازق ومحمد فودة

حملت النجمة المصرية غادة عبدالرازق لقب "مطلقة" 3 مرات من رجل واحد، هو محمد فودة، السكرتير الصحفي لوزير الثقافة المصري السابق فاروق حسني، وهو آخر أزواجها رسمياً حتى الآن، وسط شائعات عن زواجها سراً من مدير الإنتاج المصري محمد بندق.

دوللي شاهين وباخوس علوان

أكدت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين انفصالها التام عن زوجها باخوس علوان، بعد زواج دام 7 سنوات، أثمر عن طفلة واحدة تدعى "نور"، علماً أنه سبق أن انفصلا عن بعضهما مرة واحدة من قبل.

فنانات أخريات

كثيرات هنّ الفنانات اللواتي انفصلن عن أزواجهن أكثر من مرة، ابتداءً من جومانا مراد التي انفصلت عن زوجها مرتين، وانتهاءً بأسيل عمران التي انفصلت عن زوجها  خالد الشاعر ثلاث مرات.

اترك تعليقاً