أخبار النجوم

بالصور.. نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم"

احتفلت أسرة "القرد بيتكلم"، مساء الأحد، بإقامة العرض الخاص للفيلم، في إحدى دورالعرض، بمدينة القاهرة، ومن المقرر أن يتم طرح العمل، للجماهير، الأربعاء المقبل. ورصدت كاميرا "فوشيا"، حضور عدد من نجوم الفيلم، للعرض، أبرزهم أحمد الفيشاوي وريهام حجاج، ، فيما تغيب الفنان المصري عمرو واكد. كما حرص على الحضور، الفنانون فاروق الفيشاوي، وسمية الألفي، وأحمد حاتم، وميس حمدان، ودانا حمدان، ونورهان، ودارين حداد، والمذيعة هند رضا. وتدور أحداث الفيلم، حول ساحرين شقيقين، هما "طه ورشاد الشناوي"، ويجسدهما الفيشاوي وواكد، حيث يُحضران لخدعة سحرية، قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن. يشارك في بطولة "القرد بيتكلم"، كل من سيد رجب،

احتفلت أسرة "القرد بيتكلم"، مساء الأحد، بإقامة العرض الخاص للفيلم، في إحدى دورالعرض، بمدينة القاهرة، ومن المقرر أن يتم طرح العمل، للجماهير، الأربعاء المقبل.

ورصدت كاميرا "فوشيا"، حضور عدد من نجوم الفيلم، للعرض، أبرزهم أحمد الفيشاوي وريهام حجاج، ، فيما تغيب الفنان المصري عمرو واكد.

كما حرص على الحضور، الفنانون فاروق الفيشاوي، وسمية الألفي، وأحمد حاتم، وميس حمدان، ودانا حمدان، ونورهان، ودارين حداد، والمذيعة هند رضا.

وتدور أحداث الفيلم، حول ساحرين شقيقين، هما "طه ورشاد الشناوي"، ويجسدهما الفيشاوي وواكد، حيث يُحضران لخدعة سحرية، قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

يشارك في بطولة "القرد بيتكلم"، كل من سيد رجب، محمود الجندي، رانيا شاهين، مصطفى أبو سريع، ليلى عز العرب، وتميم عبده، وهو تأليف وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً