أخبار النجوم

بالصور.. فاروق الفيشاوي وسمية الألفي يساندان ابنهما رغم "الفضائح"

محتوى مدفوع

حرص الفنانان المصريان الكبيران فاروق الفيشاوي وسمية الألفي على حضور العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم"، الذي يقوم ببطولته ابنهما أحمد الفيشاوي، والذي أقيم مساء أمس الأحد، بإحدى دور العرض. ونسي الأبوان الفضائح التي اندلعت حولهما الأسبوع الماضي، بعد ظهور سمية الألفي، في أحد البرامج التلفزيونية، لتكشف كل مساوئ زوجها السابق، ابتداء من خياناته الزوجية وانتهاء بإدمانه، وهي الفضائح التي طالت أيضاً ابنهما أحمد الفيشاوي، الذي أوشك على الإدمان، حسب تصريحات والدته، بالإضافة إلى أزمة عدم اعترافه بنسب ابنته "لينا"، من هند الحناوي. وقد اضطر "الفيشاوي الأب" للرد على كل هذه الاتهامات، في تصريحات صحفية، معترفاً ببعضها ورافضاً بعضها الآخر. ورغم

حرص الفنانان المصريان الكبيران فاروق الفيشاوي وسمية الألفي على حضور العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم"، الذي يقوم ببطولته ابنهما أحمد الفيشاوي، والذي أقيم مساء أمس الأحد، بإحدى دور العرض.

ونسي الأبوان الفضائح التي اندلعت حولهما الأسبوع الماضي، بعد ظهور سمية الألفي، في أحد البرامج التلفزيونية، لتكشف كل مساوئ زوجها السابق، ابتداء من خياناته الزوجية وانتهاء بإدمانه، وهي الفضائح التي طالت أيضاً ابنهما أحمد الفيشاوي، الذي أوشك على الإدمان، حسب تصريحات والدته، بالإضافة إلى أزمة عدم اعترافه بنسب ابنته "لينا"، من هند الحناوي.

وقد اضطر "الفيشاوي الأب" للرد على كل هذه الاتهامات، في تصريحات صحفية، معترفاً ببعضها ورافضاً بعضها الآخر.

ورغم ذلك، حرص الأبوان على مساندة ابنهما في فيلمه الجديد "القرد بيتكلم"، الذي يشارك في بطولته أيضاً عمرو واكد وريهام حجاج، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، وينتظر أن ينافس على شباك التذاكر في موسم نصف العام السينمائي الجاري.

اترك تعليقاً