إطلالات هيفاء وهبي الأخيرة تسحر عاشقات الموضة العالمية
إطلالات هيفاء وهبي الأخيرة تسحر عاشقات الموضة العالميةإطلالات هيفاء وهبي الأخيرة تسحر عاشقات الموضة العالمية

إطلالات هيفاء وهبي الأخيرة تسحر عاشقات الموضة العالمية

أطلت أيقونة الموضة والجمال، النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي مؤخرا على متابعاتها في إنستغرام، في عدة إطلالات ساحرة، تحاكي أحدث صيحات الموضة العالمية.

وفي الإطلالة الأولى، اختارت هيفاء ستايلا أنيقا وراقيا، حيث ارتدت تنورة سوداء بأسلوب الفينتاج، من توقيع دار "شانيل" الفاخرة، وأرفقتها مع جاكيت من الفرو الأسود من علامة "إيف سالومون" الباريسية.




#haifawehbe

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


وأكملت ملكة جمال الكون، إطلالتها بحذاء جلدي يتميّز بكعبه العريض من تصميم "جيانفيتو روسي"، وبحقيبة تخطف الأنظار من مجموعة "غوتشي".

أما في إطلالتها الثانية، ارتدت هيفاء فستانا بطبعة جلد الأسد من توقيع دار الأزياء الشهيرة، "روبيرتو كافالي"، وما جعل إطلالتها أكثر تميّزا، كان المكياج الاستثنائي، الذي لم تظهر هيفاء بألوانه من قبل، حيث اعتمدت على اللونين البرونزي والبيج، ما زاد بريق عينيها.




#Haifawehbe

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


وفي الإطلالة الثالثة، توجهّت هيفاء نحو أكثر الألوان إثارة وأنوثة، حيث اختارت فستانا أحمر طويلا وضيقا، أبرز رشاقتها وأناقتها بشكل لافت.




RED all the way! ?? #HaifaWehbe

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


ولا تعد هذه الإطلالات الجريئة والمتجددة، غريبة عن هيفاء وهبي، التي تستغل كل مناسبة، لتثبت لجميع متابعات الموضة العالمية، أنها من أكثر النساء العربيات أناقة وفتنة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com