أخبار النجوم

بالصور: جيجي حديد تؤجج الشائعات المثارة حول خطبتها!

بالصور: جيجي حديد تؤجج الشائعات الم...

طاردت عدسات المصورين العارضة المتألقة جيجي حديد أثناء تجولها مساء أمس في شوارع نيويورك، وظهرت جيجي في الصور التي التقطت لها بإطلالة أنيقة ومميزة كعادتها. ولم تكتف العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاما، باستعراض أناقتها فحسب، بل قصدت تأجيج الشائعات المثارة حولها بشأن خطبتها، حيث ظهرت بخاتم الخطوبة في إصبعها ! واختارت جيجي أن تظهر ببنطلون ملون قصير مزود بأنماط جريئة، وحملت في احدى يديها حقيبة سوداء صغيرة وفي يدها الأخرى حملت كوبا يوجد به أحد المشروبات الدافئة. ورغم أن الخروجة كانت في المساء، لكنها حرصت على ارتداء نظارة شمس، كما تركت خصل شعرها الطويلة منسدلة على كتفيها ومالت

طاردت عدسات المصورين العارضة المتألقة جيجي حديد أثناء تجولها مساء أمس في شوارع نيويورك، وظهرت جيجي في الصور التي التقطت لها بإطلالة أنيقة ومميزة كعادتها.

ولم تكتف العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاما، باستعراض أناقتها فحسب، بل قصدت تأجيج الشائعات المثارة حولها بشأن خطبتها، حيث ظهرت بخاتم الخطوبة في إصبعها !

واختارت جيجي أن تظهر ببنطلون ملون قصير مزود بأنماط جريئة، وحملت في احدى يديها حقيبة سوداء صغيرة وفي يدها الأخرى حملت كوبا يوجد به أحد المشروبات الدافئة. ورغم أن الخروجة كانت في المساء، لكنها حرصت على ارتداء نظارة شمس، كما تركت خصل شعرها الطويلة منسدلة على كتفيها ومالت لإبراز تمويجاته بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً