أخبار النجوم

ماهي حقيقة انفصال عمرو دياب عن زوجته؟

ماهي حقيقة انفصال عمرو دياب عن زوجت...

محتوى مدفوع

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الشائعات التي تتحدث عن انفصال الفنان المصري عمرو دياب عن زوجته السعودية زينة عاشور، بسبب ما وصف بعلاقته الجديدة مع الممثلة دينا الشربيني. وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من الفنان، أنه لا صحة لانفصال "الهضبة" عن زوجته، مضيفاً أن "عمرو" اعتاد على سماع مثل هذه الشائعات طوال مسيرته الفنية، دون أن يرد عليها أو يوليها أي اهتمام. وأضاف المصدر أن "الهضبة" يفضل التركيز على حياته الفنية، وعدم إقحام أحد في حياته الخاصة، رافضاً تفسير صمته بتأكيد هذه الشائعات، ومؤكداً استقرار حياته الزوجية والأسرية. وكانت شائعات قد ترددت بقوة تؤكد انفصال عمرو دياب عن زوجته، بسبب

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الشائعات التي تتحدث عن انفصال الفنان المصري عمرو دياب عن زوجته السعودية زينة عاشور، بسبب ما وصف بعلاقته الجديدة مع الممثلة دينا الشربيني.

وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من الفنان، أنه لا صحة لانفصال "الهضبة" عن زوجته، مضيفاً أن "عمرو" اعتاد على سماع مثل هذه الشائعات طوال مسيرته الفنية، دون أن يرد عليها أو يوليها أي اهتمام.

وأضاف المصدر أن "الهضبة" يفضل التركيز على حياته الفنية، وعدم إقحام أحد في حياته الخاصة، رافضاً تفسير صمته بتأكيد هذه الشائعات، ومؤكداً استقرار حياته الزوجية والأسرية.

وكانت شائعات قد ترددت بقوة تؤكد انفصال عمرو دياب عن زوجته، بسبب علمها بالعلاقة التي تربط زوجها بالممثلة دينا الشربيني، وهي العلاقة التي لم تعد خافية على أحد في الوسط الفني أو خارجه، بعد أن شوهدا معاً أكثر من مرة.

وأكد هؤلاء أن "زينة" سبق أن انفصلت - دون طلاق - عن زوجها من قبل لأمر مشابه، ولم تعد إليه إلا بسبب أولادهما وبعد وعد بعدم تكرار الأمر مرة أخرى.

من المعروف أن دينا الشربيني سبق أن قضت عاماً في السجن بعد ثبوت تهمة تعاطي المخدرات عليها، ثم خرجت من السجن لمواصلة مشوارها الفني.

اترك تعليقاً