أخبار النجوم

نجمات يرفعن شعار "الأمومة قبل الفن أحيانًا"

نجمات يرفعن شعار "الأمومة قبل الفن...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان المصري شريف رمزي أن زوجته الممثلة المصرية ريهام أيمن حامل في طفلهما الثاني، بعد شهور فقط من إنجاب مولودهما الأول. وبهذا تنضم "ريهام" إلى قائمة طويلة من الفنانات اللواتي اهتممن بأمومتهن، ورفعن شعار "الأمومة أولاً"، عكس كثيرات من نجمات الزمن الجميل اللواتي أجّلن الزواج والأمومة رافعين شعار "الفن قبل الأم أحياناً". ريهام أيمن أنجبت الممثلة المصرية ريهام أيمن ابنها الأول "رمزي"، من زوجها الممثل المصري شريف رمزي، وها هي حامل في طفلهما الثاني رغم أن الأول لم يكمل سنته الأولى بعد، كما توقفت "ريهام" عن تقديم أي عمل فني من أجل أسرتها. آيتن عامر بعد أقل من عام

أعلن الفنان المصري شريف رمزي أن زوجته الممثلة المصرية ريهام أيمن حامل في طفلهما الثاني، بعد شهور فقط من إنجاب مولودهما الأول.

وبهذا تنضم "ريهام" إلى قائمة طويلة من الفنانات اللواتي اهتممن بأمومتهن، ورفعن شعار "الأمومة أولاً"، عكس كثيرات من نجمات الزمن الجميل اللواتي أجّلن الزواج والأمومة رافعين شعار "الفن قبل الأم أحياناً".

ريهام أيمن

أنجبت الممثلة المصرية ريهام أيمن ابنها الأول "رمزي"، من زوجها الممثل المصري شريف رمزي، وها هي حامل في طفلهما الثاني رغم أن الأول لم يكمل سنته الأولى بعد، كما توقفت "ريهام" عن تقديم أي عمل فني من أجل أسرتها.

آيتن عامر

بعد أقل من عام على زواجها من مدير التصوير المصري محمد عزالعرب، وضعت الفنانة المصرية آيتن عامر ابنتها الأولى "آيتن"، ولم تؤجّل خطوة الإنجاب مثل العديد من الفنانات.

مي كساب

كان طبيعياً بحكم السن أن تحرص الفنانة المصرية مي كساب على الإنجاب سريعاً من زوجها مغني المهرجانات المصري أوكا، بعد أقل من عام على زواجهما، وعبرت عن سعادتها بولادة ابنتها الأولى "فريدة" حتى لو كان ذلك على حساب فنها.

يسرا اللوزي

رغم أنها كانت في بداية طريق الشهرة والنجومية، إلا أن الفنانة المصرية يسرا اللوزي أصرّت على أن تسمع كلمة "ماما" في بداية حياتها الزوجية، خوفاً من ألا تسمعها بعد ذلك أبداً.

فنانات أخريات

وهناك العديد من الفنانات اللواتي حرصن على الإنجاب في بداية حياتهن الفنية، وعدم تأجيل هذه الخطوة من أجل مسيرتهن الفنية، منهن منى زكي وحنان ترك وغادة عادل ورانيا يوسف وياسمين عبدالعزيز وغيرهن كثيرات وكثيرات.

اترك تعليقاً