أخبار النجوم

داليا مبارك.. فنانة خليجية تبحث عن عالم الأناقة

داليا مبارك.. فنانة خليجية تبحث عن...

تغرّد داليا مبارك خارج سرب المنافسة بين الفنانات الخليجيات. فهي تتبع ستايلاً خاصاً بها يقوم على البساطة والهدوء في اللوكات. لا تختار المغنية السعودية أي تصاميم مزخرفة بل تحب الكلاسيكية حتى في الألوان والقصات. اللافت أن المغنية ترتدي العديد من الماركات العالمية، كما تنوّع باختياراتها من المصممين العرب. في هذا السياق، أطلت داليا قبل أيام مرتدية فستاناً أخضر اللون شبيه بالستايل الإسباني إلى حدّ ما. ثوب الفنانة من لمسة اللبناني البرازيلي vincenzo Visalia. المصمم درس الهندسة المعمارية وعمل فيها لسنوات، لكنه أخيراً عاد إلى شغفه الأول وهو تصميم الأزياء، ويطرح تصاميمه تحت دار يحمل اسم AAVVA ويحاول حالياً تسويقها على

تغرّد داليا مبارك خارج سرب المنافسة بين الفنانات الخليجيات. فهي تتبع ستايلاً خاصاً بها يقوم على البساطة والهدوء في اللوكات.

لا تختار المغنية السعودية أي تصاميم مزخرفة بل تحب الكلاسيكية حتى في الألوان والقصات. اللافت أن المغنية ترتدي العديد من الماركات العالمية، كما تنوّع باختياراتها من المصممين العرب.

في هذا السياق، أطلت داليا قبل أيام مرتدية فستاناً أخضر اللون شبيه بالستايل الإسباني إلى حدّ ما. ثوب الفنانة من لمسة اللبناني البرازيلي vincenzo Visalia.

المصمم درس الهندسة المعمارية وعمل فيها لسنوات، لكنه أخيراً عاد إلى شغفه الأول وهو تصميم الأزياء، ويطرح تصاميمه تحت دار يحمل اسم AAVVA ويحاول حالياً تسويقها على طريقته الخاصة في الإمارات والدول الأخرى.

اختيار داليا كان موفقاً من ناحية اللون الأخضر الجذاب الذي بدا جميلاً على بشرتها السمراء. فكيف وجدت إطلالة المغنية السعودية؟.

اترك تعليقاً