معلومات رقمية عن داليا البحيري.. وسر كرهها للرقم 8

معلومات رقمية عن داليا البحيري.. وسر كرهها للرقم 8

خاص – فوشيا

لا حديث في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر اليوم، إلا عن الفنانة المصرية داليا البحيري، التي يبدو أنها فتحت على نفسها أبواب جهنم، بهجومها على لاعب كرة القدم المصري المعروف محمد أبوتريكة، بعد وضع اسمه في قوائم الإرهاب في مصر.

وبهذه المناسبة ترصد “فوشيا” في هذا التقرير مجموعة من الأرقام المهمة في حياة الفنانة التي أثارت كل هذا الجدل، وتصدرت ومازالت تويتر مصر ما بين مهاجم لها، أو مدافع عنها.

1970

ولدت داليا محمود قطب البحيري، وهذا اسمها الأصلي، يوم 21 أكتوبر من عام 1970، بمدينة طنطا في محافظة الغربية، أي أنها تبلغ من العمر اليوم 47 سنة.

1990

حصلت على لقب ملكة جمال مصر، كما حصلت على المركز السابع والعشرين في مسابقة ملكة جمال العالم، التي أقيمت في العام نفسه.

2000

بدأت حياتها الفنية من خلال فيلم “علشان ربنا يحبك”، ولكن أكبر نجاحاتها حققته بعدها بعامين، وتحديدا عام 2002 بفيلم “محامي خلع” الذي شاركت الفنان المصري هاني رمزي بطولته، وحقق نجاحا كبيرا.

8

هذا هو الرقم الأسوأ في حياتها، حيث توفيت ابنتها الأولى “خديجة” بعد 8 أشهر من إنجابها، كما انفصلت عن زوجها الثاني فريد المرشدي في عام 2008.

3

هو عدد مرات زيجات داليا البحيري، حيث تزوجت في البداية من شاب من خارج الوسط الفني، وأنجبت منه طفلتها “خديجة” التي توفيت بعد ولادتها بثمانية شهور، ثم تزوجت من فريد المرشدي، وأنجبت منه ابنتها “قسمت”، ثم تزوجت منذ أسابيع للمرة الثالثة من رجل أعمال مصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com