داليا البحيري تتراجع وتعتذر لـ”أبوتريكة”

داليا البحيري تتراجع وتعتذر لـ”أبوتريكة”

فوشيا - خاص

تراجعت الفنانة المصرية، داليا البحيري، عن تصريحاتها المسيئة ضد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبوتريكة، إثر حملة الهجوم التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت داليا عبر حسابها الشخصي  في فيسبوك: “اعتذار وتوضيح.. في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمدأبو تريكة، وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني”.

وأكملت داليا تعليقها قائلة: “أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت على حسابي الخاص – أكرر حسابي الخاص، حيث أنني لا أمتلك صفحة عامة – على فيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبوتريكة، وليس من أجل التجريح أو الإساءة”.

وأضافت: “ولمن يعرفونني عن قرب، وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تم الإساءة بي، ومن المؤكد أني لست بالغباء حتى أسيئ عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبوتريكة”.

واختتمت الفنانة موجهة كلامها لكل من أساء إليها “وأخيرًا، أتمنى على الذين لم يتوانوا في الإساءة إليّ كامرأة وفنانة وزوجة وأمّ، أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخصا بأخلاق اللاعب محمد أبوتريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة في الدفاع عنه”.

وكانت داليا قد كتبت عبر فيسبوك، مساء أمس: “أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان.. خلقته بتقول إرهابي ووشه كله لؤم فلاحين”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com