عمرو يوسف وكنده علوش ليسا الوحيدين: قبلات النجوم تشعل غيرة المعجبين

عمرو يوسف وكنده علوش ليسا الوحيدين:  قبلات النجوم تشعل غيرة المعجبين

فوشيا -خاص

أثارت القبلة الحميمية التي جمعت بين الفنان المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كنده علوش يوم زفافهما، غيرة كثيرين وكثيرات من عشاق ومعجبي النجمين المحبوبين.

ولكن الحقيقة أن هذه القبلة ليست الأولى في حياة النجوم، التي تثير هذه الغيرة، بل سبقتها عشرات من القبلات المثيرة أيضًا، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أننا نعيش في مجتمعات ترى القبلات من المحرمات، حتى لو كانت بين الأزواج والزوجات.

ومن أبرز قبلات النجوم..

عمرو يوسف وكنده علوش

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه عمرو يوسف وهو يقبّل زوجته كنده علوش قبلة حميمية، أشعلت غيرة الفتيات وبعض معجبي الفنانة السورية.

نيكول سابا ويوسف الخال

احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعيد زواجها مع  زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة وهي تقوم بتقبيله قبلة ساخنة، علّقت عليها قائلة “بعيد زواجنا الخامس.. أول شيء خمسة بعيون الحساد، تاني شي وأهم شي ما بقول إلا الله يحفظلي ياك إنت وبنتنا، ثمرة حبنا، وتضلك عطول شريكي وصاحبي وخيي وسندي ونصفي الثاني وعشيقي وغرامي كلو.. من الآخر: بحبك”.

لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف

التقط أحد المصورين صورة للاعب المصري محمد عبد المنصف، أثناء قيامه بتقبيل زوجته الفنانة المصرية لقاء الخميسي قبلة ساخنة، في إحدى ليالي رأس السنة، وهي الصورة التي أثارت جدلاً كبيرًا، وأغضبت النجمين لنشرها دون رغبتهما.

آيتن عامر ومحمد عز العرب

قام مدير التصوير المصري محمد عزالعرب بتقبيل زوجته الفنانة المصرية آيتن عامر، في يوم زفافهما، وهي الصورة التي تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل، وأثارت حينها جدلاً كبيرًا.

عماد متعب ويارا نعوم

“قبلة واحدة لا تكفي” هذا هو الشعار الذي رفعته ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، مع زوجها اللاعب المصري المعروف عماد متعب، حيث قامت بتقبيله علنًا أكثر من مرة، الأمر الذي كان يستغله جمهور فريق اللاعب المنافس التقليدي “الزمالك” أسوأ استغلال.

وفنانات أخريات

هناك عدد كبير من النجوم الذين انتشرت لهم صور أثناء تقبيل زوجاتهم، ابتداء من غادة عبدالرازق وزوجها محمد فودة، وريهام أيمن وزوجها شريف رمزي، وانتهاء بأحلام وزوجها مبارك الهاجري والشاب خالد وزوجته، وهي الصور التي رآها كثيرون عادية، ورغم ذلك أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.