في عيد ميلادها: 5 أزمات في حياة أنغام

في عيد ميلادها: 5 أزمات في حياة أنغام

فوشيا -خاص

تحتفل الفنانة المصرية أنغام اليوم الخميس بعيد ميلادها الـ45، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1972.

ومرت المطربة خلال حياتها بمجموعة كبيرة من الأزمات التي سببت لها إزعاجًا كبيرًا، قبل أن تواجهها وتنتهي منها تماماً.

نذكر هنا  أهم هذه الأزمات التي مرت بها أنغام:

خلافها مع والدها

اختلفت أنغام مع والدها الموسيقار المصري محمد علي سليمان، بسبب رفضه زواجها الأول من مهندس الصوت مجدي عارف، إضافة إلى رفضها الغناء من ألحانه وهو ما أدى إلى قطيعة طويلة بينهما.

شقيقتها غنوة

قالت أنغام إن شقيقتها “غنوة” لا تصلح للغناء، بعد أن قررت الأخيرة الاتجاه لعالم الطرب، وهو ما أغضب شقيقتها، التي اعتبرت أن أختها تحاربها، فخلق هذاا لأمر بينهما أزمة كبيرة.

زوجها فهد

من أكبر الأزمات في حياتها قصة زواجها وطلاقها من الموزع الموسيقي الكويتي فهد، الذي حاول التدخل في حياتها الفنية، كما يقال، وهو ما رفضته الفنانة، خاصة مع رفض والدته عملها الفني ومطالبتها بالاحتشام في حفلاتها، وهو ما أدى إلى الطلاق في النهاية، ثم وصول الأمور بينهما إلى القضاء من أجل حضانة الأولاد.

أحمد عز

تعرضت أنغام لأزمة كبيرة جدًا بعد تسريب أحد المواقع صورة من وثيقة زواجها السري من النجم المصري أحمد عز، وهي الوثيقة التي اعترفت بصحتها بعد ذلك، معلنة اضطرارها لإخفاء الأمر خشية سحب طليقها فهد حضانة أولادهما.

زينة

حمّلت أنغام الممثلة المصرية زينة مسؤولية تسريب وثيقة زواجها من أحمد عز، على خلفية صراعها مع والد توأمها عزالدين وزين الدين، وهو ما أثار مشكلة كبيرة بين الفنانتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com