أخبار النجوم

بالصور.. زوج نيكولا ماكلين يظهر مع امرأة أخرى وبدون خاتم الزواج!

بالصور.. زوج نيكولا ماكلين يظهر مع...

رصدت عدسات المصورين لاعب الكرة الشهير، توم وليامز، وزوج عارضة الأزياء نيكولا ماكلين، أثناء خروجه من أحد المطاعم وهو برفقة حسناء سمراء. وخرج وليامز 36 عاماً زوج عارضة الأزياء نيكولا من أحد المطاعم الفاخرة في لندن، بعد تمضيته وقتا ممتعا مع عدد من أصدقائه برفقة فتاة سمراء، وظهر وليامز بدون خاتم الزواج. وبدا وليامز، وهو أب لطفلين من نيكولا في إطلالة كاجوال سوداء، حيث ارتدى قميصا وجاكيتا أسود مع بنطلون جينز أسود،  في حين ظهرت الفتاة السمراء أكثر اناقة وبريقاً، مرتدية فستانا أسود قصيرا وجاكيتا من الفرو. وحاولت الفتاة اخفاء وجهها أمام عدسات الباباراتزي، إلا أنها ظهرت بشكل واضح في

رصدت عدسات المصورين لاعب الكرة الشهير، توم وليامز، وزوج عارضة الأزياء نيكولا ماكلين، أثناء خروجه من أحد المطاعم وهو برفقة حسناء سمراء.

وخرج وليامز 36 عاماً زوج عارضة الأزياء نيكولا من أحد المطاعم الفاخرة في لندن، بعد تمضيته وقتا ممتعا مع عدد من أصدقائه برفقة فتاة سمراء، وظهر وليامز بدون خاتم الزواج.

وبدا وليامز، وهو أب لطفلين من نيكولا في إطلالة كاجوال سوداء، حيث ارتدى قميصا وجاكيتا أسود مع بنطلون جينز أسود،  في حين ظهرت الفتاة السمراء أكثر اناقة وبريقاً، مرتدية فستانا أسود قصيرا وجاكيتا من الفرو.

وحاولت الفتاة اخفاء وجهها أمام عدسات الباباراتزي، إلا أنها ظهرت بشكل واضح في إحدى الصور، وظهر توم في الصور وهو يوجه الشتائم للمصورين، وأثار ظهور توم مع الفتاة تساؤلات كثيرة عن وضع علاقته مع زوجته.

اترك تعليقاً