أخبار النجوم

رد فعل مي نور الشريف بعد زفاف خطيبها السابق عمرو يوسف

رد فعل مي نور الشريف بعد زفاف خطيبه...

تساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول رد فعل الفنانة المصرية مي نور الشريف، بعد زفاف خطيبها السابق الفنان المصري عمرو يوسف، من عروسه الفنانة السورية كنده علوش. ولم يصدر أي رد فعل من ابنة الفنان الكبير الراحل نور الشريف، لا سلبا ولا إيجابا، حيث لم تقم "مي" بتوجيه التهنئة إلى خطيبها السابق أو زميلته، عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما فعل كثيرون من زملائهما. واختلف الكثيرون حول موقف مي من عريسها السابق، حيث انتقدها البعض ممن رأوا أنه كان من الواجب تهنئة خطيبها السابق وعروسه، خاصة أنه حرص على تقديم واجب العزاء إليها بعد وفاة والدها

تساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول رد فعل الفنانة المصرية مي نور الشريف، بعد زفاف خطيبها السابق الفنان المصري عمرو يوسف، من عروسه الفنانة السورية كنده علوش.

ولم يصدر أي رد فعل من ابنة الفنان الكبير الراحل نور الشريف، لا سلبا ولا إيجابا، حيث لم تقم "مي" بتوجيه التهنئة إلى خطيبها السابق أو زميلته، عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما فعل كثيرون من زملائهما.

واختلف الكثيرون حول موقف مي من عريسها السابق، حيث انتقدها البعض ممن رأوا أنه كان من الواجب تهنئة خطيبها السابق وعروسه، خاصة أنه حرص على تقديم واجب العزاء إليها بعد وفاة والدها نور الشريف، وحرص على الذهاب إلى قاعة العزاء لتعزيتها بنفسه، بعد أن أصرت على تقبل العزاء بنفسها من الرجال والسيدات مرتدية فستانا أبيض لا أسود كما جرت العادة.

أما البعض الآخر فتفهم موقف "مي" بعدم الاهتمام بالأمر، حتى لا تحرج نفسها أو خطيبها السابق أو زوجته.

يذكر أنه تم فسخ خطوبة عمرو يوسف من مي نور الشريف دون ذكر أي أسباب.

اترك تعليقاً