هل سيدخل حسين الديك القفص الذهبي قريبًا؟

هل سيدخل حسين الديك القفص الذهبي قريبًا؟

فابيان عون

اعتبر الفنان حسين الديك أنه من المهم  أن يقلل الفنان من إطلالاته الإعلامية  ويحسن انتقاءها من خلال اختيار برنامج يشبهه إلى حد كبير يحوي على حيز للمغني والكلام الحلو.

ولفت الفنان حسين الديك- خلال إطلالته في برنامج لهون وبس الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد-  أنه يستمتع اليوم بنجاح أغنية “محلاكي” التي وصل عدد مستمعيها إلى حوالى 30 مليون مستمع على اليوتيوب، مستطردا بالقول :” الحمدالله إلى جانبي فريق عمل-  بدءا من أخي  ومدير أعمالي حسن ، المايسترو طلال الداعوق، والملحن ماهر العلي- ليس أنانيا ، يخاف على مصلحتي ويسعى لتقديم أفضل الأعمال فهو يفضل الاستعانة موسيقيا بأخرين إن شعر أنه سيكرر نفسه في العمل الجديد.

وتابع حديثه بالقول : أنا بيتوتي، أفضل قضاء أكثر أوقاتي في المنزل في لعب البلايستيشين مع أخي الكبير الفنان علي الديك، لافتاً أنه من أهم مشجعي ريال مدريد، معتبراً نفسه رونالدو في الفن فهو سيبدأ جولة إلى 16 ولاية أمريكية يحيي خلالها أهم الحفلات .

ولدى سؤاله عن دخوله القفص الذهبي في وقت قريب، استطرد بالقول لا أحد يبقى عازباً كل حياته…  إجابة وضعت  المشاهد عند العديد من علامات الاستفهام، بخاصة أنه ومنذ سنة تقريبا اعتبر أن الأمر ما زال باكرا. فهل وجد حسين نصفه الثاني لتصح التوقعات فيكون عريس 2017؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com