أخبار النجوم

بالصور: كايلي جينر.."جندية كوماندو" في نيويورك

بالصور: كايلي جينر.."جندية كوماندو"...

بما يتماشى مع ما تمتلكه دوماً من ذوق رفيع على صعيد الموضة والأناقة، ظهرت أمس النجمة الأمريكية كايلي جينر بجاكيت مموه ( كما السترات العسكرية ) خلال استمتاعها بأمسية في مكان تصوير فيلم Ocean's Eight برفقة شقيقتها كيم كارداشيان في نيويورك. وبدت كايلي، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، بمظهر غاية في التميز والجمال، لاسيما وأن طلة "جنود الكوماندو" أضفت لرونقها وأناقتها بصورة لاقتة استحسان الكثيرين. وأكملت كايلي تلك الإطلالة ببلوزة فوقية سوداء مزودة من أعلى بياقة ضيقة حول الرقبة، بنطلون أسود متطابق مصنوع من المخمل وحذاء من نوعية أحذية الكعب العالي.

بما يتماشى مع ما تمتلكه دوماً من ذوق رفيع على صعيد الموضة والأناقة، ظهرت أمس النجمة الأمريكية كايلي جينر بجاكيت مموه ( كما السترات العسكرية ) خلال استمتاعها بأمسية في مكان تصوير فيلم Ocean's Eight برفقة شقيقتها كيم كارداشيان في نيويورك.

كيلي جينر 1 كيلي جينر 2

وبدت كايلي، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، بمظهر غاية في التميز والجمال، لاسيما وأن طلة "جنود الكوماندو" أضفت لرونقها وأناقتها بصورة لاقتة استحسان الكثيرين.

كيلي جينر 3

وأكملت كايلي تلك الإطلالة ببلوزة فوقية سوداء مزودة من أعلى بياقة ضيقة حول الرقبة، بنطلون أسود متطابق مصنوع من المخمل وحذاء من نوعية أحذية الكعب العالي.

كيلي جينر 5

اترك تعليقاً