أخبار النجوم

بالفيديو.. إميلي راتاجكوسكي تستعرض مفاتن جسدها على إنستغرام!

بالفيديو.. إميلي راتاجكوسكي تستعرض...

أثبتت عارضة الأزياء الشهيرة، إميلي راتاجكوسكي، أنها تمتلك بالفعل قواماً غاية في الأنوثة والجمال، بعدما قامت أمس باستعراض مفاتن جسدها لمتابعيها عبر إنستغرام. ونشرت العارضة الشابة، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، مقطع فيديو لنفسها، حيث اكتفت فيه بارتداء حمالة صدر وبنطلون رياضي. وقد لاقى ذلك المقطع استحسان وإعجاب الكثير من متابعيها الذين يقدرعددهم بنحو 10 ملايين متابع على إنستغرام. وسبق لإميلي أن قامت الأسبوع الماضي أيضاً باستعراض مفاتن جسدها المميز بارتدائها زي بكيني أبيض مكون من قطعتين وهي تداعب خصل شعرها أمام الكاميرا. *listens to Feeling Myself once* A video posted by Emily Ratajkowski (@emrata) on Jan 16, 2017

أثبتت عارضة الأزياء الشهيرة، إميلي راتاجكوسكي، أنها تمتلك بالفعل قواماً غاية في الأنوثة والجمال، بعدما قامت أمس باستعراض مفاتن جسدها لمتابعيها عبر إنستغرام.

إميلي 1

ونشرت العارضة الشابة، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، مقطع فيديو لنفسها، حيث اكتفت فيه بارتداء حمالة صدر وبنطلون رياضي. وقد لاقى ذلك المقطع استحسان وإعجاب الكثير من متابعيها الذين يقدرعددهم بنحو 10 ملايين متابع على إنستغرام.

إميلي بالبكيني

وسبق لإميلي أن قامت الأسبوع الماضي أيضاً باستعراض مفاتن جسدها المميز بارتدائها زي بكيني أبيض مكون من قطعتين وهي تداعب خصل شعرها أمام الكاميرا.

*listens to Feeling Myself once*

A video posted by Emily Ratajkowski (@emrata) on

اترك تعليقاً