أخبار النجوم

هل هناك خلاف بين مي سليم وميس حمدان؟

هل هناك خلاف بين مي سليم وميس حمدان...

نفت الفنانة ميس حمدان وجود أي خلاف مع أختها مي سليم، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لهما بالأبيض والأسود، وهما في أحضان بعضهما. وعلّقت عليها موجهة التهنئة لأختها على مشاركتها في عملين فنيين كبيرين، قائلة: "مبروك يا روحي مسلسلي "الأب الروحي" و"اختيار إجباري"، داعية متابعيها لمشاهدتهما مؤكدة أنهما "يجننوا وهيكسروا الدنيا كل يوم ورا بعض الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة". ومن المعروف أن شائعات خلافات مي وميس، تتردّد كثيرا، وتحرص الفنانتان على نفيها باستمرار، ولكن دون جدوى. يشارك في بطولة "الأب الروحي" محمود حميدة وأحمد فلوكس، أما "اختيار إجباري" فيشارك في بطولته خالد سليم وأحمد

نفت الفنانة ميس حمدان وجود أي خلاف مع أختها مي سليم، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لهما بالأبيض والأسود، وهما في أحضان بعضهما.

وعلّقت عليها موجهة التهنئة لأختها على مشاركتها في عملين فنيين كبيرين، قائلة: "مبروك يا روحي مسلسلي "الأب الروحي" و"اختيار إجباري"، داعية متابعيها لمشاهدتهما مؤكدة أنهما "يجننوا وهيكسروا الدنيا كل يوم ورا بعض الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة".

Untitled

ومن المعروف أن شائعات خلافات مي وميس، تتردّد كثيرا، وتحرص الفنانتان على نفيها باستمرار، ولكن دون جدوى.

يشارك في بطولة "الأب الروحي" محمود حميدة وأحمد فلوكس، أما "اختيار إجباري" فيشارك في بطولته خالد سليم وأحمد زاهر.

اترك تعليقاً