أخبار النجوم

هل تثبت هذه الصورة حمل إيمي سمير غانم؟

هل تثبت هذه الصورة حمل إيمي سمير غا...

محتوى مدفوع

أثار آخر ظهور للفنانة المصرية إيمي سمير غانم، بصحبة بعض صديقاتها، ومنهن "شهد" ابنة المنتج المصري الراحل محمد حسن رمزي، التساؤلات حول حقيقة حملها، خاصة بعد زيادة وزنها الملحوظة، والتغير الواضح على جسدها وشكلها. وكانت "شهد" قد نشرت مؤخرا هذه الصورة عبر حسابها في إنستغرام، لتتلقى بعدها العديد من أسئلة متابعيها حول حمل صديقتها إيمي سمير غانم، وهو ما لم تجب عنه "شهد" بالطبع، بغض النظر عما إذا كانت تعلم أم لا. ❤️ A photo posted by Shahd Ramzy (@shahdmramzy) on Jan 13, 2017 at 8:44pm PST ومن المعروف أن إيمي سمير غانم تفرض مع زوجها الفنان المصري حسن الرداد

أثار آخر ظهور للفنانة المصرية إيمي سمير غانم، بصحبة بعض صديقاتها، ومنهن "شهد" ابنة المنتج المصري الراحل محمد حسن رمزي، التساؤلات حول حقيقة حملها، خاصة بعد زيادة وزنها الملحوظة، والتغير الواضح على جسدها وشكلها.

وكانت "شهد" قد نشرت مؤخرا هذه الصورة عبر حسابها في إنستغرام، لتتلقى بعدها العديد من أسئلة متابعيها حول حمل صديقتها إيمي سمير غانم، وهو ما لم تجب عنه "شهد" بالطبع، بغض النظر عما إذا كانت تعلم أم لا.

❤️

A photo posted by Shahd Ramzy (@shahdmramzy) on

ومن المعروف أن إيمي سمير غانم تفرض مع زوجها الفنان المصري حسن الرداد سياجا من السرية حول حياتهما الخاصة، ابتداء من بدء قصة حبهما، مرورا بخطوبتهما وعقد قرانهما، وانتهاء بزفافهما.

وكان آخر ظهور لإيمي سمير غانم منذ عدة أيام، أثناء تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل محمود الدسوقي، زوج عزة مجاهد ابنة الفنانة الاستعراضية المصرية فيفي عبده.

اترك تعليقاً