أخبار النجوم

بالصور.. دينا فؤاد والمخرجة بتول عرفة بالفستان نفسه في حفل واحد!

بالصور.. دينا فؤاد والمخرجة بتول عر...

تداول عدد من رواد فيسبوك، صورة للممثلة المصرية دينا فؤاد، والمخرجة المصرية الشابة بتول عرفة، وهما ترتديان الفستان نفسه. ويبدو أن الصدفة لعبت دورها في اختيار الفنانتين لنفس الفستان في نفس الحفل، وهي صدفة لا تتكرّر كثيرا. وارتدت دينا وبتول هذا الفستان في حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم، الذي أقيم منذ أسابيع في مدينة الجونة بالغردقة، ولكن كثيرين لم ينتبهوا لارتدائهما الفستان نفسه، إلا بعد تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يذكر أن دينا فؤاد، عادت للظهور مرة أخرى في الوسط الفني، بعد شائعات قوية تردّدت، لتربط بينها وبين لاعب الكرة المصري المعروف أحمد حسن، وهي الشائعات التي رفض

تداول عدد من رواد فيسبوك، صورة للممثلة المصرية دينا فؤاد، والمخرجة المصرية الشابة بتول عرفة، وهما ترتديان الفستان نفسه.

ويبدو أن الصدفة لعبت دورها في اختيار الفنانتين لنفس الفستان في نفس الحفل، وهي صدفة لا تتكرّر كثيرا.

16118315_10208363497871701_1100491767_n

وارتدت دينا وبتول هذا الفستان في حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم، الذي أقيم منذ أسابيع في مدينة الجونة بالغردقة، ولكن كثيرين لم ينتبهوا لارتدائهما الفستان نفسه، إلا بعد تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن دينا فؤاد، عادت للظهور مرة أخرى في الوسط الفني، بعد شائعات قوية تردّدت، لتربط بينها وبين لاعب الكرة المصري المعروف أحمد حسن، وهي الشائعات التي رفض اللاعب الردّ عليها باعتبارها أمرا شخصيا، في حين قامت الفنانة بنفيها بشكل واضح.

اترك تعليقاً