أخبار النجوم

بعد صور سيلينا الرومانسية مع صديق بيلا السابق .. شاهدي بيلا حديد في "سيلفي مثير"

بعد صور سيلينا الرومانسية مع صديق ب...

محتوى مدفوع

لا تزال الحرب مشتعلة بين بيلا حديد وسيلينا غوميز، ولأن كيد النساء عظيم لا يستطيع أحد الوقوف أمامه. وبحسب موقع "كوسموبوليتان"، ما يزال المسلسل الدرامي بين بيلا حديد وسيلينا غوميز، يعرض حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عرضت الحلقة الأولى بظهور سيلينا غوميز بصحبة صديق بيلا السابق ذا ويكند في مشاهد رومانسية وتبادل للقبلات، لترد بيلا في الحلقة الثانية بإلغاء متابعة سيلينا على إنستغرام. goodnight? love and light to you all..happy to be home? A video posted by Bella Hadid (@bellahadid) on Jan 12, 2017 at 4:32pm PST ثم ترد بيلا حديد في الحلقة الثالثة بهذه الصورة الساخنة، فهل كان كل هذا بمحض

لا تزال الحرب مشتعلة بين بيلا حديد وسيلينا غوميز، ولأن كيد النساء عظيم لا يستطيع أحد الوقوف أمامه. وبحسب موقع "كوسموبوليتان"، ما يزال المسلسل الدرامي بين بيلا حديد وسيلينا غوميز، يعرض حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عرضت الحلقة الأولى بظهور سيلينا غوميز بصحبة صديق بيلا السابق ذا ويكند في مشاهد رومانسية وتبادل للقبلات، لترد بيلا في الحلقة الثانية بإلغاء متابعة سيلينا على إنستغرام.

goodnight? love and light to you all..happy to be home?

A video posted by Bella Hadid (@bellahadid) on

ثم ترد بيلا حديد في الحلقة الثالثة بهذه الصورة الساخنة، فهل كان كل هذا بمحض الصدفة أم أن الاثنتين تتنافسان في مسابقة نارية، الرابحة فيها هي الأكثر إثارة؟.

ترجع تفاصيل الحلقة الثالثة، إلى نشر بيلا فيديو لها على إنستغرام، تظهر فيه بملمح جانبي، كاشفة عن صدرها ومؤخرتها بشكل مثير، مع تعليق أكثر إثارة، وقد ارتدت بيلا في مقطع الفيديو، مايوها أسود من قطعة واحدة، وفقًا لأسلوب ملابس السباحة الأكثر شعبية في أمريكا.

ومن المتوقع أن نرى قريبًا، مزيدًا من الفيديوهات والصور للنجمتين، اللتين أعلنتا حربًا من نوع خاص.

اترك تعليقاً